المنتخب الوطنى فى مهمة " إنقاذ ما يمكن انقاذه" قبل مواجهة الجابون.. إصابة رمضان صبحى وفتوح تزيدان من معاناة البدري.. انضمام مصطفى محمد بعد فشل انتقاله للدوري الفرنسي.. والتمسك بأمل وصول صلاح والنني

الخميس، 02 سبتمبر 2021 02:53 م
المنتخب الوطنى فى مهمة " إنقاذ ما يمكن انقاذه" قبل مواجهة الجابون.. إصابة رمضان صبحى وفتوح تزيدان من معاناة البدري.. انضمام مصطفى محمد بعد فشل انتقاله للدوري الفرنسي.. والتمسك بأمل وصول صلاح والنني منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، مهمة إنقاذ ما يمكن انقاذه قبل السفر إلى الجابون استعدادا لمباراة الأحد المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المونديالية، حيث قرر البدري الاعتماد على العناصر الموجودة انتظارا لحل أزمة محمد صلاح ومحمد النني وانضمامهما للبعثة في الجابون. 
 
وتلقى الجهاز الفني للمنتخب صدمة جديدة بعدما اثبتت الأشعة التي خضع لها رمضان صبحي لاعب منتخب مصر اصابته بخلع في احد اصابعه وتم رده مساء امس عقب مباراة مصر وانجولا بتصفيات المونديال. 
 
وقرر الجهاز الطبي عمل جبيرة للاعب سيظهر بها في مران اليوم وسيتم حسم موقفه من السفر إلى الجابون من عدمه عقب المران. 
 
كما كشف مسؤولو منتخب مصر أن أحمد فتوح لاعب الفراعنة يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية ولذلك تم استبداله في لقاء انجولا أمس بالجولة الأولى لتصفيات كأس العالم.
 
قال مسؤولو المنتخب إن اللاعب لن يغيب عن مباراة الجابون وسيكون جاهزا للمشاركة حيث يحتاج بعض الراحة فقط.
 
من جانب اخر، انضم مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.
 
وتأخر اللاعب في الانضمام لمنتخب مصر بسبب تزامن موعد انضمامه مع غلق القيد في أوروبا في ظل تلقيه عرض من بوردو الفرنسي لاستعارته من ناديه التركي.
 
ويترقب جهاز المنتخب لحاق صلاح والنني بمباراة الجابون ، بعدما ابدي ناديا ليفربول وارسنال الإنجليزيين مرونة في هذا الشأن وسيتم حسم الأمر خلال ساعات. 
 
وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4 و على الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.
 
 
وكشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الفوز على أنجولا وإحراز النقاط الثلاثة هو الأهم في تلك المباريات، معترفاً بأن الأداء لم يصل للمستوى المطلوب ولكن واجهنا ظروفا صعبة من إصابات وغيابات.
 
وتابع البدري في المؤتمر الصحفي لمباراة: "نواجه ظروفا صعبة للغاية متمثلة في الغيابات مثل محمد صلاح ومحمد النني بعد منعهما من التواجد مع المنتخب بسبب إجراءات فيروس كورونا المتبعة فى إنجلترا، إلى جانب إصابة تريزيجيه، ووصول مصطفى محمد متأخرا، فضلا عن إصابة أكرم توفيق.
 
وأضاف البدري: "هناك حالة كبيرة من الإجهاد على اللاعبين بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية من عمر الدوري، ولكن كما قلت الأهم هو الفوز في تلك المباريات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة