أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل ينافس سانتو علي جائزة الأفضل في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي

الخميس، 02 سبتمبر 2021 03:24 م
توخيل ينافس سانتو علي جائزة الأفضل في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي المرشحون لجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، نونو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، علي جائزة الأفضل خلال شهر أغسطس ببطولة البريميرليج.

كشف الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أربعة مدربين مرشحين علي جائزة الأفضل في شهر أغسطس المنتهي، وهم الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، البرتغالي نونو سانتو مدرب توتنهام، الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب إيفرتون، والاسكتلندي ديفيد مويس مدرب وست هام.

حقق تشيلسي تحت قيادة توماس توخيل، بداية قوية في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي، حيث فاز علي كريستال بالاس وأرسنال وتعادل في الجولة الثالثة مع ليفربول.

وأنهي توتنهام مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي، بـ 3 إنتصارات ثمينة علي مانشستر سيتي حامل اللقب، وولفرهامبتون، واتفورد.

وقاد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز فريق إيفرتون، للفوز علي ساوثهامبتون وبرايتون وتعادل مع ليدز يونايتد.

وأخيراً، قدم ديفيد مويس نسخة قوية من وست هام، هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، حيث فاز علي نيوكاسل وليستر سيتي وتعادل ضد كريستال بالاس.

جدير بالذكر أن فريق توتنهام يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، فيما يأتي فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما جاء وست هام يونايتد وصيفاً في مسابقة البريميرليج، وأخيراً إيفرتون في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

المرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي
المرشحين لجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة