حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عدو خفي

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. عدو خفي برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكنك أن تتعرف مواليد برج الحمل الناري بسهولة بنشاطهم الشديد وثقتهم العالية في النفس بالإضافة إلى الشخصية القوية التي لا تتراجع ولا تتنازل عن تحقيق أحلامها، ومن السمات الأبرز أيضًا لمواليد البرج أنهم يميلون إلى الاندفاع والتهور في اتخاذ القرارات والغيرة الشديدة في الحب.
 
ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

 احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم. قد يكون منخرطًا في حملة سرية لزعزعة مكانتك في العمل ويمكنك رؤية كل الأدلة اليوم. يؤدي فقدان أعصابك إلى نتائج عكسية تمامًا. بدلاً من ذلك، تحتاج إلى إثبات جدارتك بالعمل وبالثقة.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

الجدالات والمشاجرات كثيرة في يومك. تجنب أي مشكلة مع شريكك اليوم. كن صامتًا هذه المرة. ولطيفًا ومحبًا. حاول أن تفهم وجهة نظر شريكك ولا تحاول إثبات خطأه. حاول تحويل ذهنه إلى الأوقات الجيدة التي شاركتها فيها. سيمضي اليوم مع حدوث ضرر أقل.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

سيكون لديك الدافع اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية في نمط حياتك. قد تقرر الإقلاع عن بعض  العادات السيئة مثل التدخين والبدء في نظام من التمارين الصحية. ومع ذلك، سيكون التحدي الحقيقي هو التمسك بالروتين الذي تبتكره اليوم. ولضمان نجاح هذا الروتين، يجب أن تبحث عن رفيق للتمرين.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة المقبلة :

الفترة المقبلة ستكون مليئة بالمتطلبات. لا يمكنك تحمل ترك أي شيء بالصدفة أو الاعتماد على أي شخص آخر غير نفسك حتى في العمل التافه. ومع ذلك، سينتهي الأسبوع المقبل ببعض الأخبار الرائعة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة