حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغيرة

الخميس، 02 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 2/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر الغيرة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حين تذكر الرومانسية نتذكر دائمًا برج الحوت، البرج المائي شديد العاطفية والحساسية والذي يحب أن يعيش في الخيال حتى أنه في بعض الأوقات يختلط عليه الخيال بالواقع. ويتسم كذلك بشخصية مركبة جدًا مليئة بالتناقضات. 

 ومن مشاهير برج الحوت الفنانة ماجدة الرومي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

ستشعر بطموح كبير اليوم. تنفتح أمامك فرص جديدة في مكان عملك وستكون حريصًا جدًا على الاستفادة منها. احذر من أن شغفك قد يولد الغيرة والمشاعر السيئة بين زملائك. عليك أن تدرك أنه من أجل إكمال المشاريع بنجاح، من الضروري ليس فقط إقناع رؤسائك ولكن أيضًا للحصول على دعم زملائك في العمل.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي:

 قد تشعر أنك غير قادر على الوثوق بشريكك إلى الحد الذي قد تبدأ في التفكير في قطع علاقتك. ومع ذلك، هناك احتمالات كبيرة بأن تكون المشكلة عندك وليس شريكك ويجب عليك إلقاء نظرة أكثر تحليلية قبل اتخاذ أي خطوة.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي:

قبل أن تدفع نفسك بقوة في نظامك الغذائي الجديد  أو نظام التمارين الرياضية، تأكد من أن هذا هو ما تحتاجه. إن اتباع مقياس صناعي وضعه شخص آخر لن يكون مفيدًا لك بالضرورة. 
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة :

الراحة والاسترخاء هي كلمات السر لهذه الفترة، لقد كنت تقود نفسك بقوة في الأيام القليلة الماضية والآن حان الوقت للاستمتاع بثمار عملك. يمكن أن تساعدك مشاركة مشاعرك مع شخص مميز في تحقيق شعور أكبر بالرضا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة