أكرم القصاص - علا الشافعي

خناقات النجوم فى الساحل الشمالى.. بدأت ببيكا وانتهت بحسن شاكوش ورضا البحراوى

الخميس، 02 سبتمبر 2021 08:00 ص
خناقات النجوم فى الساحل الشمالى.. بدأت ببيكا وانتهت بحسن شاكوش ورضا البحراوى هشام عبد التواب
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع في تغطية خاصة عن أبرز خناقات النجوم في الساحل الشمالي من إعداد محمود جلال وتقديم هشام عبد التواب، التي بدأت من حمو بيكا إلى حسن شاكوش ورضا البحراوي، التي أصبحت حديث مواقع السوشيال ميديا، محوراً للجدل والنزاعات، لكن في التقرير التالي نرصد أبرز خناقات.
 

خناقة حمو بيكا

كانت البداية فى خناقة الساحل الشمالى حمو بيكا اللى حصل فيها سباب وألفاظ بذيئة وتكسير زجاج، ملخص شجار، في الساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى كانت تعبر أحد الدورانات، ليحدث الشجار بين بيكا ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، بألفاظ بذئية وسباب وضرب.

شهود العيان وثقوا فى الفيديو المشاجرة بالأيدى والسباب المتبادلة بين حمو بيكا وأصدقائه وأصحاب السيارة الثانية مستنكرين هذه الأفعال.

وفى العام الماضى تورط حمو بيكا فى حادثة تحطيم عدد من السيارات فى الساحل الشمالى بسيارته وأثار موجة غضب، وقرر أصحاب السيارات مقاضاته بعد اتهامات من بعضهم بقيادته تحت تأثير المخدرات.
 

خناقة نور التوت

وقعت مشاجرة أخرى لمطربي مهرجانات نور التوت مع مجموعة من الشباب في الساحل الشمالي، وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر نور، وهو يحاول ضرب أحد الشباب، وظل يتوعد له وهو يتجه نحوه قبل أن يتدخل المحيطين بهم ويحجزون بينهما.

لكن انتشر في الأول الشائعة خناقة بين حمو بيكا ونور التوت، لكن طلع بيكا في لايف بالسوشيال ميديا، وقال عن تفاصيل المشكلة "الموضوع إني شديت مع بودي جارد كلمني بطريقة وحشة في الساحل، وبجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد حقود كداب".

خناقة شاكوش مع ضابط بالساحل الشمالي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة مطروح الأيام الماضية القبض على مطرب المهرجانات، حسن شاكوش، في الساحل الشمالي، على خلفية قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وذلك قبيل إحيائه حفلا غنائيا هناك، بعد أن تشاجر مع الضابط الذي طلب منه رؤية أوراق السيارة "الرخصة"، خاصة انها بدون لوحات معدنية، ما دفع الضابط إلى القبض عليه رغم معرفته

بشخصيته وقاده إلى قسم الشرطة، وقررت النيابة العامة بالعلمين، إخلاء سبيل المطرب الشعب شاكوش من سراياها، مع التحفظ على السيارة التي كان يقودها بدون لوحات معدنية.

وأكد شاكوش أمام النيابة العامة، أنه ليس لديه أي أوراق - وقت ضبطه - تثبت ملكيته للسيارة، لافتا إلى أنها ملك له، وبعد سماع أقواله، قررت النيابة إخلاء سبيله، وحجز السيارة.

خناقة حسن شاكوش ورضا البحراوي

أزمة جديدة من مسلسل أزمات المطربين الشعبيين وهذه المرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوى، تعود تفاصيل تلك الأزمة إلى مشادة حدثت بينهما يوم الجمعة الماضى فى الساحل الشمالى خلال حفلة تواجد بها الثنائى وصلت لتدخل من المطرب حمو بيكا الذى هدأ الأزمة.

لكن انتهت مشكلة قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، وقف تصاريح الغناء لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار، وعدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور، كما أصدر الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، قرارا لإدارة التفتيش الفني ينص علي تحرير محضر آداب للتحقيق في واقعة خناقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة