دبحت بنتها اللى مكملتش سنتين علشان بتعيط.. كواليس أبشع جريمة ببولاق الدكرور

الخميس، 02 سبتمبر 2021 06:00 ص
دبحت بنتها اللى مكملتش سنتين علشان بتعيط.. كواليس أبشع جريمة ببولاق الدكرور تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من تفديم حور محمد، عن جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة، حيث أقدمت أم على ذبح طفلتها الرضيعة بسبب بكائها المتواصل. 

وقال الزميل أحمد الجعفرى الصحفى بقسم الحوادث، خلال المداخلة، إن النيابة العامة فتحت تحقيقا مع ربة منزل متهمة بقتل ابنتها الطفلة البالغة من العمر عامين، بسبب بكائها المستمر بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساته.وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة الرضيعة وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها؛ للوقوف على ظروف وملابسات مقتلها.

وأضاف أن قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا يفيد نقل طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من عامين إلى المستشفى مصابة بجرح طعني وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها. وبإجراء التحريات تبين أن والدتها وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها حاولت إنكار الاتهام المنسوب إليها، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر.

وتابع: تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة، وجاري استكمال التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة