عروسان من شيكاجو يرسلان فواتير نفقات حفل زفافهما إلى الضيوف .. اعرف القصة

الخميس، 02 سبتمبر 2021 01:00 ص
عروسان من شيكاجو يرسلان فواتير نفقات حفل زفافهما إلى الضيوف .. اعرف القصة  صورة من الفواتير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب ضيوف حفل زفاف عروسين من مدينة شيكاجو الأمريكية بالذهول عندما تلقوا فاتورة بقيمة 240 دولارًا (175 جنيهًا إسترلينيًا) من عروسان بعد عدم حضورهم حفل زفافها، خلال الحفل الذي أقيم في جامايكا، وأسرع الزوجان في التعبير عن غضبهما من غياب عدد كبير من الضيوف عن حضور حفل زفافهما، وقررا إرسال فواتير لكل من فشل في حضور المناسبة، لمحاسبتهم على كلفة حجز المقاعد والوجبات.

الموضوع من ذا صن
الموضوع من ذا صن

 

ووفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية"، تم إدراج الفاتورة لخدمة "عشاء حفل الزفاف (عدم الحضور)" حيث يبلغ سعر الوحدة 120 دولارًا (90 جنيهًا إسترلينيًا) 

صورة من الفواتير
صورة من الفواتير

 

وجاء في الوصف: "تم إرسال هذه الفاتورة إليك لأنك أكدت المقعد (المقاعد) في حفل الزفاف أثناء العد النهائي لعدد الحضور، والمبلغ أعلاه هو تكلفة مقاعدك الفردية، ونظرًا لأنك لم تتصل أو تقدم إشعارًا مناسبًا بأنك لن تكون حاضرًا ، فإن هذا المبلغ هو ما تدين به لنا لدفع ثمن مقعدك (مقاعدك) مقدمًا".

صور الفواتير
صور الفواتير

 

"يمكنك الدفع عبر Zelle أو Paypal. يُرجى التواصل معنا وإخبارنا بطريقة الدفع المناسبة لك. شكرا لك!"

 

وأثارهذا المنشور ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي ومعظمها غاضبة، حيث وصف الكثيرون العروسان بأنهما "تافهين"، وكتب أحدهم: "قبول دعوة زفاف لا يعني إبرام عقد قانوني مع بعضنا البعض. عقد اجتماعي، بالتأكيد ، لكن هذا مبتذل. إنها حفلة (أثناء الجائحة). يحدث الاشياء.

وقال الزوجان هما دوج سيمونز وديدرا ماجكي من شيكاجو، إن الفاتورة البالغة 240 دولاراً تم إرسالها للضيوف الذين أكدوا حضورهم حتى اللحظات الأخيرة، ولم يصل منهم أي اعتذار عن عدم حضور الحفل المقام في جامايكا، وقد أكد العريس مسؤوليته عن الفاتورة بنشرها عبر حسابه على فيسبوك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة