على دائى بعد تخطى كريستيانو رقمه القياسى: تواضعك يجعلك بطل عظيم وأرقامك ستدوم طويلا

الخميس، 02 سبتمبر 2021 09:34 م
على دائى بعد تخطى كريستيانو رقمه القياسى: تواضعك يجعلك بطل عظيم وأرقامك ستدوم طويلا كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النجم الإيرانى على دائى، الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، على تحطيم رقمه القياسى وتسجيله 111 متخطيا دائى صاحب الـ 109 هدف، مؤكدا أنه تواضعه يجعله هو البطل الأعظم وأن رقمه القياسى سيستمر لوقت طويل.

وقال دائى، عبر ستورى حسابه على انستجرام: "تواضعك ولطفك يجعلك البطل الأعظم.. وربما يدوم رقمك القياسى لوقت طويل".

Capture
 

واعترف كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، بأنه لم يتخيل تحطيم الرقم القياسى المذهل للنجم على دائى، فى تسجيل الأهداف الدولية.

ولكن نجح النجم البرتغالى فى تحقيق ذلك خلال فوز البرتغال 2-1 على جمهورية أيرلندا، وكان رونالدو متساويًا فى عدد الأهداف من الأسطورة الإيرانية على دائى برصيد 109 هدف لكل لاعب، ولكن نجح رونالدو فى قلب الأوضاع فى الدقائق الأخيرة، حيث سجل هدفين من رأسيات ليحقق الرقم القياسى ويكسر قلوب الإيرلنديين.

وسجل رونالدو ثنائية منتخب البرتغال فى شباك نظيره منتخب ايرلندا، فى اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب برازيل أوروبا بنتيجة 2 – 1، التى أقيمت أمس الأربعاء، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

ويعد صاروخ ماديرا صاحب الأرقام التاريخية تقريبا فى جميع المسابقات سواء مع المنتخبات أو الأندية ويبدو أنه سينهى مسيرته هدافًا للكرة الأرضية، وأصبح يمتلك مجموعة من الأرقام القياسية التى من الصعب تحقيقها فى الوقت القريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة