أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الطائرة جلوس يهزم ألمانيا فى الألعاب البارالمبية

الخميس، 02 سبتمبر 2021 11:15 ص
منتخب الطائرة جلوس يهزم ألمانيا فى الألعاب البارالمبية منتخب الطائرة جلوس
رسالة طوكيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس على نظيره الألمانى بنتيجة 3 /2 فى إطار مواجهات دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 ليحتل المركز الخامس.

فيما ودع  منذ قليل اللاعب أحمد الدكروري منافسات الريشة الطائرة  فئة SU5 فردي الرجال عقب خسارته من الياباني تايو إيماي بمجموعتين دون رد 5/21-4/21 ضمن منافسات الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 .

فيما اكتسح اليوم محمد الزيات، لاعب المنتخب الوطنى فى الباراتيكوندو، لاعب فرنسا المصنف الأول عالمياً الفرنسي بوفا كونغ، بنتيجة 20-10، ليتأهل إلى الدور نصف النهائى ضمن دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، لمنافسات الباراتيكوندو وزن تحت 61 كيلو الفئة K44.
 
وكان محمد زيات ضرب موعداً فى الدور ربع نهائى مع لاعب فرنسا المصنف الأول عالمياً الفرنسي بوفا كونغ بعد الفوز على لاعب إسبانيا فى دور الـ 16 بالبطولة، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى للباراتيكوندو فى دورة الألعاب البارالمبية.
 
وبدأت اليوم مشاركة بعثة مصر في لعبة الباراتيكوندو عن طريق محمد الزيات في وزن 44 لمواجهة بطل إسبانيا في تمام الساعة الرابعة والربع صباح اليوم في الوقت الذي تخوض فيه سالمة حجازي منافسات الدورة أمام بطلة جاميكا في تمام الساعة الثالثة صباح غد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة