أكرم القصاص - علا الشافعي

فاردى يواصل صناعة التاريخ مع ليستر سيتى رغم السقوط ضد برايتون

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 03:00 ص
فاردى يواصل صناعة التاريخ مع ليستر سيتى رغم السقوط ضد برايتون فاردى خلال المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى، للهدف رقم 150 في مشواره مع "الثعالب" بعدما سجل هدفا في سقوط فريقه أمام مضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن جيمي فاردي سجل هدفه رقم 150 في جميع البطولات مع ليستر سيتي، ليحتل المركز الرابع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادى الإنجليزى.

ويأتي فاردى رابع بقائمة أفضل هدافى ليستر سيتى على مر العصور بعد كل من: آرثر تشاندلر (273) هدفا، آرثر رولي (265) هدفا، وإيرني هاين (156) هدفا.

أضافت الشبكة أنه لا يوجد لاعب سجل أهداف في الدوري الإنجليزي منذ مباراة بريندن رودجرز الأولى مع ليستر سيتي أكثر من جيمي فاردي برصيد 50 هدفا متساويا مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول.

أحرز نيال موباي هدف التقدم لصالح برايتون عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ثم أضاف دانى ويلباك الهدف الثانى للفريق صاحب الأرض والجمهور بالدقيقة 50، قبل أن يقلص جيمى فاردى الفارق بهدف ليستر سيتى الوحيد في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل برايتون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فريقى ليفربول مانشستر يونايتد صاحبى الصدارة برصيد 13 نقطة لكل منهما، فيما جاء ليستر سيتى في المركز الثانى عشر برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة