أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفيسكي يتسلم الحذاء الذهبي غداً فى متحف بايرن ميونخ

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 03:59 م
ليفاندوفيسكي يتسلم الحذاء الذهبي غداً فى متحف بايرن ميونخ ليفاندوفسكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موعد تسلم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021.

وحسم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021، والتي تمنح لهداف الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5"، برصيد 41 هدفاً.

وأكدت مجلة "كيكر"الألمانية، أنها ستمنح جائزة الحذاء الذهبي عن موسم 2020-2021، للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ غداً، الثلاثاء.

وأضافت، أن روبرت ليفاندوفيسكي، صاحب الـ 33 عاماً، سيحصل على جائزة الحذاء الذهبي غداً الثلاثاء فى متحف بايرن ميونخ بملعب إليانز أرينا.

وأشارت المجلة إلى أن حفل تسليم جائزة الحذاء الذهبي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيشمل على عرض رسائل مصورة من كريستيان سيفرت، رئيس رابطة كرة القدم الألمانية، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي أشرف عليه من قبل في بوروسيا دورتموند، وهانز فليك، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا والسابق للفريق البافاري.

من ناحية أخرى، حقق النجم البولندي مهاجم بايرن ميونخ رقما قياسيا في الدوري الألماني، بعدما سجل هدفا فى اكتساح البافاري لنظيره فريق بوخوم بسباعية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات "البوندزليجا" للموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن روبرت ليفاندوفسكي أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الألماني يسجل فى 13 مباراة متتالية على ملعبه، ليتخطى رقم الثنائي جيرد مولر ويوب هاينكس (12 مباراة لكل منهما).

كما سجل ليفاندوفسكي في 19 مباراة متتالية مع بايرن ميونخ بمختلف المسابقات.

وأحرز النجم البولندي أهدافا في 15 مباراة على التوالي في الدوري الألماني، وثاني أعلى رقم للاعب بالبوندزليجا، أعلى رقم لجيرد مولر (16 مباراة)، ليفاندوفسكي لديه فرصه ليُعادل الرقم في مباراة الجوله المقبلة أمام جرويتر فورت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة