أكرم القصاص - علا الشافعي

بدون رفعت.. التدريب الثانى للنادى المصرى البورسعيدى تحت قيادة الشعبانى.. صور

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:26 م
بدون رفعت.. التدريب الثانى للنادى المصرى البورسعيدى تحت قيادة الشعبانى.. صور المصرى البورسعيدى
كتب - هيثم عويس - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، المران الثاني له بقيادة المدرب الجديد معين الشعباني والذي وصل من دولة تونس إلى مطار القاهرة ومنه لبورسعيد مساء أمس الاثنين، باستثناء اللاعب أحمد رفعت لاعب خط وسط الفريق. 
 
شهد التدريب، حماسا شديدا بين جميع اللاعبين، وتمت تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تضم المسجلين أفريقياً والثانية تضم اللاعبين الجدد وغير المسجلين أفريقيا. 
 
وتناول المران عدد من الجمل التكتيكية الهجومية منها وأخرى دفاعية لتحسين أداء اللاعبين فنياً خلال الفترة القادمة، وشارك كل أعضاء الجهاز الفني من "مجدي تراوي - المدرب العام، سيف داود - مدرب مساعد، سعيد إبراهيم - مدرب، حسن نصر - مدرب حراس مرمى، الدكتور مجدي الألفي - طبيب الفريق". 
 
وفي نفس السياق، ‏أكد أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن المصري أكبر من أي لاعب، جاء ذلك تعقيباً على مغادرة اللاعب أحمد رفعت لمعسكر التدريب بمحافظة بورسعيد. 
 
وأوضح " عوض " أن محمود جابر المدير الإداري بالفريق طلب جواز السفر الخاص باللاعب لإتمام إجراءات السفر إلى أوغندا، ففوجيء برفض اللاعب و تعلل بأن لديه بعض الأمور الخاصة وسيغادر بورسعيد الآن .
 
وقال "عوض"، إنه يتبقى موسمين في عقد اللاعب و لابد من إحترام التعاقد لأنه يلعب في نادي كبير، مشيرا إلى أنه تم توقيع غرامة على اللاعب كما تنص اللائحة بسبب غيابه، هذا بالإضافة إلى عقوبة أخرى لظهورة بأحد البرامج الرياضية، دون إذن مسبق. 
 
كان اللاعب أحمد رفعت، قد طالب إدارة المصري بتعديل عقده ليتساوى مع أحد اللاعبين الذي تم التعاقد معهم مؤخرا.‏
 
97256-المصرى-9
 

98527-المصرى-8
 

98806-المصرى-4
 

105933-المصرى-5
 

117497-المصرى-7
 

122738-المصرى-3
 

126243-المصرى-1
 

129559-المصرى-2رئيسية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة