أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أزمتهما الصحية.. دعوات لـ نضال الشافعى وكريم فهمى "فيديو"

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
بعد أزمتهما الصحية.. دعوات لـ نضال الشافعى وكريم فهمى "فيديو" نضال الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عملية جراحية جديدة يخضع لها النجم نضال الشافعي، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل أقل من شهر.

 
وأكدت هند محمد على، زوجة الفنان نضال الشافعى لـ"اليوم السابع" أن زوجها دخل غرفة العمليات الاثنين لإجراء عملية ثانية في القولون داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، وطالبت كل محبيه وجمهوره بالدعاء له حتى يخرج من هذه الأزمة بسلام، ومن المقرر أن يغادر المستشفى بعد أيام عقب استقرار حالته الصحية.
 
ومؤخرًا خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، وطالب نضال الشافعي، جمهوره بالدعاء له خلال إجرائه عملية جراحية ثانية، بعد عمليته الأولى لاستئصال المرارة، والتي أجراها مؤخرًا، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله.. اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".
 
فيما تعرض النجم كريم فهمي لوعكة صحية مؤخرًا، نقل على أثرها إلى المستشفى لإصابته بجلطة في الرئة.
 
وحرص النجم كريم فهمي، على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة طبية خلال الفترة الأخيرة، ونشر رسالة شكر لجمهوره منذ قليل عبر حسابه بموقع إنستجرام.
 
وقال فهمي: "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاج من البيت إن شاء الله، متشكر جدًا جدًا جدًا لكل الناس إللى سألت واهتمت ولكل الناس إللى دعتلي وهي متعرفنيش وآسف جدًا لكل حد كلمني أو بعتلي ومعرفتش أرد".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة