أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرو تفقد كاريو بالتصفيات المونديالية أمام تشيلى وبوليفيا والأرجنتين للإصابة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 10:09 ص
بيرو تفقد كاريو بالتصفيات المونديالية أمام تشيلى وبوليفيا والأرجنتين للإصابة آندري كاريو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب بيرو غياب الجناح الأيمن آندرى كاريو عن المنتخب خلال المواجهات الثلاثة لبلاده بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام كل من تشيلى، بوليفيا والأرجنتين، وذلك للإصابة.

وأكد نادى الهلال السعودى الذى يحترف كاريو بصفوفه عن تعرضه لإصابة أسفل الظهر، ستحرمه من العودة للملاعب لأربعة أسابيع.

وبهذا الشكل سيتم استبعاد كاريو، لاعب بنفيكا السابق، من خوض الجولات الثلاثة القادمة من التصفيات المونديالية، والتى سيعلن المدرب الأرجنتينى ريكاردو جاريكا، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضونها الجمعة القادم.

وكانت تلك الآلام قد حالت دون مشاركة المهاجم البيروانى فى آخر مباراتين مع الهلال الذى يلعب بصفوفه منذ 2019، أمام نادى استقلال طهران الإيرانى فى دورى أبطال آسيا ونادى الاتفاق بالدورى السعودى، ونجح الفريق الأزرق في الفوز بكلتى المباراتين.

وكان كاريو (30 عاما) لاعبا أساسيا في المباريات الأربعة الأخيرة لبيرو، منها التوقف الدولي الأخير الذي خاض فيه منتخب بلاده ثلاث جولات بالتصفيات فاز فيها على فنزويلا 1-0 وتعادل أمام أوروجواي 1-1 وخسر أمام البرازيل 2-0.

وستستقبل بيرو نظيرتها تشيلي يوم 7 أكتوبر المقبل، على أن تخوض مباراتين متتاليتين خارج أرضها أمام كل من بوليفيا في لاباز يوم 10 أكتوبر وأمام الأرجنتين في بوينوس آيرس يوم 14 من نفس الشهر.

وتحل بيرو في المركز السابع بالتصفيات برصيد 8 نقاط، بفارق خمس نقاط خلف كولومبيا التي تحتل المركز الخامس، الذي يؤهل لملحق الفيفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة