جال جادوت تتحول لـ"باتمان"بقناع بن أفليك فى كواليس Justice League .. فيديو

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 03:54 م
جال جادوت تتحول لـ"باتمان"بقناع بن أفليك فى كواليس Justice League .. فيديو جال جادوت تحاول ارتداء قناع باتمان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين فى كواليس تصويرمشاهد فيلم Justice League، لقطة طريفة للممثلة العالمية جال جادوت، صاحبة شخصية wonder woman الشهيرة فى عالم مارفل، وهى ترتدى قناع النجم العالمى بن إفليك، الذى يجسد شخصية باتمان.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فى تقريرها، مقطع الفيديو تظهر فيه "جادوت" وهي ترتدي قناع شخصية باتمان فى كواليس تصوير فيلمهما الاخير Justice League، وهى تسخر من ضخامة حجم القناع على وجهها، وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تاريخ تصوير الفيديو كان فى 2017 أى قبل أربعة سنوات.

تطلب الأمر مساعدة رجلين لوضع القناع على رأس جادوت حسب ما ظهر فى الفيديو، بينما جلست الممثلة على طاولة ترتدي زي شخصيتها، ليصفها الكثيرين من طاقم التصوير بشكل ساخر بأنها شقيقة باتمان.

جال جادوت تحاول ارتداء قناع باتمان
جال جادوت تحاول ارتداء قناع باتمان

 

جال جادوت
جال جادوت

وكانت موقع ديلى ميل، قد كشف خلال تقرير أخر عن تغير ملامح النجمة جال جادوت بصورة كبيرة، وذلك بعدما التقطت لها عدة صور أثناء سيرها فى شوارع لوس أنجلوس، حيث زاد وزنها بصورة ملحوظة للغاية بسبب حملها بطفلها الثالث، وفقاً لما أعلنت عنه فى وقت سابق من العام الجارى، وتحديداً بشهر مارس الماضى، إلا أنها لم تكن وقتها زادت بهذا الشكل.

وكانت جادوت، قد كشفت عن حملها الثالث، على طريقتها الخاصة مثلما ذكرنا فى مارس الماضى، حيث نشرت صورة لها وسط طفلتيها وزوجها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام وهم يضعون أيديهم على بطنها التي ظهرت بشكل ملحوظ.

وحرصت جادوت على إضافة بعض التفاصيل الصغيرة في إعلانها غير المباشر عن حملها الثالث، حيث وضعت علامة الحسد في التعليقات بالإضافة إلى إيموشن الكف الذى يشير إلى الحسد أيضًا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة