جنابرى يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ وينضم إلى موسيالا وكومان

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 02:59 م
جنابرى يغيب عن تدريبات بايرن ميونخ وينضم إلى موسيالا وكومان سيرج جنابري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني إن الجناح سيرج جنابري غاب عن مران اليوم الثلاثاء لإصابته بالإنفلونزا، بينما استمر غياب لاعب الوسط المهاجم جمال موسيالا.

وسجل جنابري 3 أهداف في خمس مباريات في الدوري حتى الآن، وهو أحدث لاعب في بايرن يغيب بسبب الإصابة.

وجاء فى بيان بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء عبر حسابه على توتير :"عودة إلى التدريبات ، يغيب كلًا من توليسو، موسيالا، أولرايش وكومان بسبب الإصابة،  بينما يغيب جنابري  بسبب المرض".

3
 

وأصيب موسيالا، الذي كان يمر بفترة رائعة، في الكاحل ولم يستكمل المران أمس الاثنين، وتعين على الحارس سفين أولريش مغادرة المران بسبب إصابة في الركبة وسيغيب لفترة طويلة.

كما يغيب عن بايرن بالفعل الجناح كينجسلي كومان، الذي خضع إلى جراحة بسيطة في القلب الأسبوع الماضي، ولاعب الوسط كورنتين توليسو.

وبدأ بطل ألمانيا الموسم بطريقة رائعة، ويتصدر الدوري الألماني كما فاز 3-صفر خارج ملعبه على برشلونة في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريق البافاري مع جرويتر فورت الوافد الجديد في الدوري الالمانى يوم الجمعة قبل أن يستضيف دينامو كييف في دوري الأبطال الأسبوع المقبل.

وأعلن بايرن ميونخ عن غياب سيرج جنابري عن تدريب اليوم الثلاثاء لإصابته بالانفلونزا، وكذلك استمرار غياب لاعب الوسط المهاجم جمال موسيالا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة