حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لصوت عقلك

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لصوت عقلك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بأن لهم شخصية حيادية، لا يحبون الوقوع في المشكلات لذلك تجدهم طوال الوقت دبلوماسيين وراقيين في تعاملاتهم اليومية، مما يجعلهم ايضاً محاطون بأشخاص يحبونهم ويقدرون وجودهم في حياتهم، بل ويبذلون جهداً في المحافظة على علاقتهم بمواليد برج الجوزاء. ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك باتباع نظرية وسطية في اتخاذ بعض القرارات، لا تحيد التفكير على وجهة نظرك فقط، بل استمع للاراء الاخرى لكي تكتمل الصورة لديك وتكون صاحب قضية في العمل مع التأكيد على هدفك الذي تسعى لتحقيقه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

استمع لصوت عقلك في علاقتك مع شريك الحياة، ولا تجعل قلبك فقط هو الذي يقود العلاقة لكي تكون على قدرة كبيرة من السيطرة في هذه العلاقة، هناك الكثير من الاشياء لم تفعلها مع الحبيب.

حظك اليوم

ح برج الجوزاء على الصعيد الصحى

القرنفل والقرفة من المشروبات التي ستساعدك على الحصول على حالة نفسية هادئة، اترك المشروبات المنبهة مثل القهوة والشاي واستبدلهم بالاعشاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

استماعك لصوت عقلك وتركك المشاعر التي كانت تسيطر عليك خلال الايام الماضية سيجعلك تنظر للاشياء بمنظور اكثر تقدماً واكثر جدية، وانتظر نتيجة مرضية لك خلال الفترة القادمة في جميع شئون حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة