أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة للتميز

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة للتميز برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة والحساسية المفرطة والرومانسية، يحب مساعدة الآخرين، وهو ما يعرضه للاستغلال من جانب البعض، فيتحول مع تكرار الموقف إلى شخص أناني، يتمتع بقدر كبير من الابداع والابتكار التي تساعده على التميز، لا يحب الدخول في مشكلات أو صراعات مع الآخرين. ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم"اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أمامك فرصة قوية لتحقيق النجاحات التي تتمناها فقط كن هادئا وتعامل مع الأمور بحكمة، ودون تسرع أو تهور، فأنت تمتلك الكثير من السمات التي تساعدك على النجاح والتميز.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

كن واضحا في التعامل مع شريكك، ولا تلجأ للمسكنات حتى لا تزداد الفجوة بينكما، حاول أن تجد حلولا للمشكلات أولا بأول، حتى لا تتسبب التراكمات في انهيار العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلى عن الأكلات غير الصحية واستبدلها بأكلات صحية تحتوي على الخضراوات والفاكهة، حتى تتحسن حالتك الصحية، خاصة مع شعورك المستمر بآلام في المعدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يمر بحدث سعيد سيؤثر على حياته بشكل إيجابي، سيمنحه الحماس والتفاؤل نحو مستقبله.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة