أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف جنوب أفريقيا: موسيماني فشل فى إرضاء جماهير الأهلي

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:59 م
صحف جنوب أفريقيا: موسيماني فشل فى إرضاء جماهير الأهلي موسيماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف جنوب افريقيا الضوء على الخسارة التي سقط فيها النادي الأهلي على يد طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح في كأس السوبر المصري، وذلك في ظل الاهتمام بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يشغل منصب المدير الفني للنادي الأهلي.

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وتسلم محمد بسام قائد الطلائع كأس السوبر الذي توج به فريقه للقب الأول في تاريخ الفريق العسكري، ولجأ الأهلي وطلائع الجيش إلى ضربات الجزاء الترجيحية بعد أنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موقع كيك أوف
موقع كيك أوف

 

وقال موقع "كيك أوف" الجنوب افريقي في عنوانه للمباراة: "بيتسو يتكبد خسارة كأس السوبر"، وأشار الموقع إلى أن موسيماني كان يريد إرضاء جماهير الأهلي بعد خسارته لقب الدوري المصري الممتاز ولكنه فشل في ذلك.

موقع soccerladuma
موقع soccerladuma

 

فيما قال موقع soccerladuma في عنوانه: "بيتسو والأهلي يفتقدان لقب كأس السوبر"، وقال في تقرير المباراة أن بيتسو موسيماني أهدر فرصة لإضافة لقب آخر إلى ناديه، حيث تعرض الأهلي للهزيمة بركلات الترجيح أمام الجيش في كأس السوبر المصري مساء الثلاثاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة