أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يفقد 5 لاعبين أمام نوريتش بسبب الإصابة

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:27 ص
ليفربول يفقد 5 لاعبين أمام نوريتش بسبب الإصابة تياجو ألكانتارا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، من الإصابات بعدما انضم لاعب الوسط الإسبانى تياجو ألكانترا لقائمة المصابين الذين سيغيبون عن لقاء نوريتش سيتي في كأس رابطة المحترفين المقرر له فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

ويغيب عن اللقاء أيضا ألكسندر أرنولد وروبيرت فيرمينو ونيكو وليامز وإليوت هارفي بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

وقدم الإسباني تياجو ألكانترا مستوى مميزا خلال لقاء كريستال بالاس بالجولة الأخيرة فى الدورى الإنجليزى بعد موسم أول في ليفربول تميز بمستوى متوسط لكنه غادر اللقاء بسبب الإصابة.

وقال بيبين ليندرز مساعد مدرب ليفربول لموقع الفريق الرسمى حول حالة لاعب الوسط الإسباىي رأيى وقادرا على أن يأخذ المباراة بيده".

واشتكى مساعد مدرب ليفربول من الإصابات، وقال "فى أسبوع واحد فقدنا لاعبى وسط مؤثرين وهذا هو الشيء السيئ".

وعانى ليفربول من الإصابات التي أثرت على مستوى الفريق موسم 2020-2021 حيث غاب عدة نجوم أبرزهم في الدفاع الهولندي فيرجيل فان ديك وجوميز ومتيب وهذا الموسم يعاني 5 لاعبين من إصابات مختلفة ويخشى الفريق الأسوأ في اللقاءات المقبلة.

وهناك تفاؤل في أن الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد سيكون جاهزا للقاء الدوري أمام برينتفورد فيما يتعافى نيكو ويليامز وفيرمينو بشكل جيد وسيغيب إليوت هارفي لعدة أشهر.

وقال مساعد مدرب ليفربول حول أرلوند :"من المفترض أن يعود أرلوند في غضون أيام قليلة، حاولنا تعويضه بالخبرة من خلال جيمس ميلنر وانتهت الأمور بهيمنة على الجهة اليمنى وحصلنا على أكثر مما توقعناه".

وأكد بيبين ليندرز أن اللاعبين المصابين سيعودون قريبا لكن لقاء نوريتش سيتي يأتي في وقت مبكر وفيه سيغيبون عن الفريق.

ويتصدر ليفربول برفقة تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل كما بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز صعب على ميلان 3-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة