محرز وسترلينج يقودان هجوم مانشستر سيتى ضد ويكومب فى كأس رابطة المحترفين

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 07:53 م
محرز وسترلينج يقودان هجوم مانشستر سيتى ضد ويكومب فى كأس رابطة المحترفين مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الرسمي لمباراة ويكومب التي ستقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الدور الثالث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ويكومب في واحدة من اللقاءات التي سيعتمد فيها المدير الفني بيب جوارديولا على العديد من العناصر الشابة بهف منح الأساسيين فرصة إلتقاط الأنفاس قبل العودة مجدداً لخوض مباريات الدوري.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..

ستيفين، أيجان رايلي، مبيتي، بيرنز، ويلسون إيسبراند، ستيرلينج، لافيا، دي بروين، فودين، محرز، توريس.
تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

وسقط مانشستر سيتي فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق ساوثهامبتون، فى اللقاء الذي أقيم السبت الماضي، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتعد خسارة مانشستر سيتي نقطتين في الدوري الإنجليزي بالمباراة الماضية عامل ضغط على المدير الفني بيب جوارديولا الذى يستعد لمواجهات نارية بعد مباراة ويكومب، حيث سيلتقي مع تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول، فى غضون 9 أيام، ما يعني أن الإصابات ستكون مصدر قلق كبير للمدرب الإسباني.

من جانبه، أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيمنح عددا من اللاعبين الشباب الفرصة للظهور في مباراة فريقه اليوم.

وقال بيب جوارديولا:" سنمنح بعض لاعبي الاكاديمية فرصة للمشاركة امام ويكومب، أصيب كل من رودري ولابورت وستونز وزينتشينكو، ومن غير المرجح أن يشارك جوندوجان".

وأضاف بيب جوارديولا:" ليس لدي أي بديل إلا أن اخوض مباراة ويكومب بلاعبين شباب، سيستريح بعض اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة، ونعم سيلعب عدد قليل من لاعبين الأكاديمية ".

وتابع: "رودري كان يعاني من بعض المشاكل العضلية، ليست كبيرة، لكن لا أعرف كم عدد الأيام، لم يستطع الطبيب إخباري".

واستطرد: "أيضاً روبن دياز وجواو كانسيلو لعبوا كل المباريات، لا أعتقد انهم سيلعبون أمام ويكومب".

وأردف: "الآن سنلعب كأس الرابطة، نحن في ظروف صعبة لكننا سنذهب إلى لندن وباريس وليفربول لتقديم مباريات جيدة. تعتمد كرة القدم على مدى قدرتنا على البناء وعندما يحدث ذلك، يلعب المهاجمون والأجنحة ولاعبو الوسط المهاجمون بشكل أفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة