أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة عامل شرع فى قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية بدار السلام لـ17أكتوبر

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 12:51 م
تأجيل محاكمة عامل شرع فى قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية بدار السلام لـ17أكتوبر محكمة- أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة عامل بتهمة الشروع في قتل مواطن بسبب خصومة ثأرية في دار السلام، لجلسة 17 أكتوبر المقبل لحضور الطبيب الشرعي. 

عقدت جلسة المحاكمة برئاسة المستشار جمال السمري،  وعضوية المستشارين محمد سامح عبد الخالق و مصطفي أنور مؤمن، و أمانة سر صبحي عبد الحميد.
 
وكشف أمر الإحالة قيام المتهم بالشروع  في قتل غريمه المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار بباعث الانتقام إثر خصومة ثأرية مسبقة، فبيت النية وعقد العزم على قتله وأعد لهذا الغرض سلاح ناري وذخيرة تاليين الوصف "، ونفاذا لمخططه الإجرامي وماانتواه من نية خبيثة للخلاص من خصمه ذهب لمحله فغافله حال كسبه قوت يومه،  وما أن ظفر به أطلق العنان ليده لتطلق وابلاً من الاعيرة النارية باستخدام سلاحه متعدد الإطلاق صوب ضحيته، واستطالت إحداهم المجنى عليه، قاصداً  من ذلك إزهاق فأحدث به الإصابة الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، إلا أن أثر جرحه قد خاب لسبب لا دخل لإرداته فيه، ألا وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.
 
وأضاف أمر الإحالة  أحراز المتهم  سلاحا ناريا مششخن ( بندقية آلي )، مما لا يجوز الترخيص في حيازته أو إحرازه،  بالإضافة إلى  ذخائر نارية مما تستخدم علي السلاح الناري .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة