مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة على أرضه ضد وست هام اخر 17 مباراة

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 01:30 ص
مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة على أرضه ضد وست هام اخر 17 مباراة مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى مواصلة سجله المثالى على أرضه أمام منافسه وست هام يونايتد، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.

وذكر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن الفريق يدخل مواجهة الغد وهو يملك سجل بدون هزيمة في آخر 17 مباراة على أرضه ضد وست هام.

أضاف الموقع أن سلسلة اللاهزيمة للشياطين الحمر بدأت بعد الهزيمة الأخيرة أمام وست هام في موسم 2006/2007 في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل كارلوس تيفيز الهدف الحاسم في فوز صعب للنادي اللندني.

وكان فريق مانشستر يونايتد نجح فى قلب الطاولة على مضيفه وست هام بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين الأحد الماضى ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي، على استاد "لندن الأولمبي".

تقدم سعيد بن رحمة لصالح وست هام فى الدقيقة 30 من تسديدة قوية، ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل أمام وست هام، بالدقيقة 35 من عمر أحداث الشوط الأول، وفى الدقيقة 89، أحرز جيسى لينجارد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد امام وست هام، من تسديدة رائعة.

من ناحية أخرى، ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مانشستر يونايتد قلب تأخره بالنتيجة ليحصد 35 نقطة في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي فريق آخر.

وجاء مانشستر يونايتد في صدارة الأندية الأكثر حصدا للنقاط منذ الموسم الماضى بعد تحقيق "ريمونتادا" أمام خصومه، متفوقا على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى جاء في المركز الثانى برصيد 20 نقطة متساويا مع ليستر سيتى.

واحتل نادى وست هام المركز الرابع في القائمة بحصده 19 نقطة، يليه فريق وولفرهامبتون في المركز الخامس بعدما حصد 16 نقطة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 8 في المركز الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة