أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتأخر أمام وست هام في الشوط الأول بـ كاس الرابطة الانجليزية

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 09:42 م
مانشستر يونايتد يتأخر أمام وست هام في الشوط الأول بـ كاس الرابطة الانجليزية جانب من المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر يونايتد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره وست هام متأخرا بنتيجة 1-0، في المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

جاء الهدف الوحيد لفريق وست هام عند الدقيقة 9 عبر مانويل لانزيني.

كاس الرابطة الانجليزية

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: هندرسون/ الدفاع: دالوت، بايلي، ليندلوف، تيليس/ الوسط: فان دي بيك، ماتيتش، خوان ماتا/ الهجوم: سانشو، لينجارد، مارسيال.

ويغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة اليوم حيث فضل سولشاير إراحته، كما يغيب عددا من النجوم أبرزهم برونو فيرنانديز وبول بوجبا وهاري ماجواير ورفائيل فاران وغيرهم.

ويتجدد اللقاء مرة أخري بين مانشستر يونايتد ووست هام، بعدما لعبا مباراة قوية الأحد الماضي، في الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي، وإنتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

وهو الأمر الذي يمنح مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام، المزيد من الحماسية والندية حيث يحاول الأول إستمرار سيطرته وتحقيق الإنتصار من أجل التأهل لدور الـ 16، في حين يسعي الهامرز إلي تحقيق المفاجأة والثأر من هزيمة الأحد، بالبريميرليج.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، فيما يأتي وست هام بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة