أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب جلال يطلب ضم لاعب الأهلي السابق ومدافع الطلائع لتدعيم بيراميدز

الخميس، 23 سبتمبر 2021 03:17 م
إيهاب جلال يطلب ضم لاعب الأهلي السابق ومدافع الطلائع لتدعيم بيراميدز إيهاب جلال
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز من إدارة ناديه التعاقد مع الثنائي هشام محمد لاعب الأهلي والمقاصة السابق ومصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش الحالي والإسماعيلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد.

تأتي رغبة إيهاب جلال في التعاقد مع الثنائي هشام محمد ومصطفى الزناري لإيمانه الكامل بقدرات الثنائي لاسيما بعدما سبق له تدريب هشام في صفوف المقاصة وكان يعتمد عليه كثيرا في تنفيذ فكره الخططي في وسط الملعب، ونفس الأمر بالنسبة للزناري الذي قام بتدريبه خلال توليه تدريب الإسماعيلي في الموسم الماضي، عندما كان معارا من الفريق الطلائع إلى الدراويش.

ودخلت إدارة بيراميدز في مفاوضات مع هشام محمد والزناري تلبية لمطالب إيهاب جلال باعتبار أنه يحتاج وجودهما لأنهما على دراية بطريقته في بناء الهجمة من الأسفل ومنح فريقه السيطرة والاستحواذ خلال مجريات المباراة، وثقته في قدرات الثنائي على مساعدته في تحقيق طموحاته خلال تدريب الفريق السماوي.

جدير بالذكر أن هشام محمد لا يرتبط بعقود مع أي أندية في الوقت الحالي بعد فسخ عقده مع المقاصة بالتراضي وسينضم لبيراميدز في صفقة انتقال حر حال نجاح إدارة النادي السماوي في التعاقد معه، بينما سيتم عقد الزناري من طلائع الجيش مقابل دفع مقابل مالي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة