أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يواجه الزمالك اليوم فى قمة محترفى اليد

الخميس، 23 سبتمبر 2021 05:30 ص
الأهلى يواجه الزمالك اليوم فى قمة محترفى اليد يد الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، مواجهة القمة بين فريقا الأهلى والزمالك فى الجولة الثالثة بدورى المحترفين لكرة اليد للموسم المحلى الحالى 2021 / 2022، وذلك على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

ويسعى كلا الفريقيان إلى تحقيق الفوز بدوافع مختلفة، حيث يطمح الأهلى فى الثأر من الزمالك بعدما نجح الأخير فى خطلف لقب السوبر الأفريقيى بنتيجة 28 / 27 مؤخرا على حسابه ليتاهل إلى كأس العالم للأندية.

بينما يطمح الزمالك فى مواصلة التفوق على الفريق الأحمر، خاصة انه يدخل اللقاء بعنويات مرتفعة فى ظل استعداده لمواجهة برشلونة فى السوبر جلوب يوم 6 أكتوبر القادم . 

ونجح الزمالك فى الفوز أول وثانى لقاءاته بالدورى على هليوبوليس والشمس على التوالى، بينما فاز الأهلى على البنك الأهلى و6 أكتوبر.
 
فى سياق آخر، أكد أيمن صلاح، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة اليد، فى تصريحات سابقة، عن اقتصار حضور لقاء الأهلى والزمالك المحدد له الخميس المقبل بالجولة الثالثة بالدورى على أعضاء مجلس إدارة الإتحاد و مجلسى الناديين فقط.
 
واستقر اتحاد اليد على إقامة اللقاء على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية فى ظل قرار لعب مباريات القمة على أرض محايدة.
 
وكان جدول المنافسة حدد صالة الأهلى لاستضافة اللقاء، إلا أن اللجنة الفنية قررت إقامة جميع لقاءات القطبين على صالة محايدة.  ومن المقرر أن يقام اللقاء فى تمام الرابعة عصرا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة