أكرم القصاص - علا الشافعي

بأى ذنب قتل؟.. والد سائق توك توك يروى تفاصيل حادث مقتل نجله على يد مجهولين بالمنيا.. والده: لو أنجبت ألف ابن لن يعوضنى عن فقدان السند الوحيد فى الدنيا.. ويؤكد: طه كان مجتهدا ويحلم بالسفر كى يساعدنى.. فيديو

الخميس، 23 سبتمبر 2021 04:00 ص
بأى ذنب قتل؟.. والد سائق توك توك يروى تفاصيل حادث مقتل نجله على يد مجهولين بالمنيا.. والده: لو أنجبت ألف ابن لن يعوضنى عن فقدان السند الوحيد فى الدنيا.. ويؤكد: طه كان مجتهدا ويحلم بالسفر كى يساعدنى.. فيديو والد طه يروى تفاصيل حادث نجله
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حصل على شهادة المعافاة من 20 يوم فقط، وكان يحلم بالسفر من أجل مساعدتى فى تربية أشقاءه البنات، كان يحلم بالاستقرار وكان يعد منزل الزوجية بالقرية التى نعيش فيها وهى قرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا، ورفض أن أساعده فى التجهيزات، وقرر أن يعمل ويجتهد حتى ينتهى من تجهيز شقته ثم يبحث عن الزوجه، لكنه أنه فارق الحياة قبل أن يحقق كل أحلامه" بتلك الكلمات بدأ جمال ابو اليزيد والد طه سائق التوك توك الذى لقى مصرعه على يد مجهولين بالمنيا لليوم السابع .

والد الضحية مع اليوم السابع
والد الضحية مع اليوم السابع

 

قال جمال أبو اليزيد والد طه سائق التوك توك، إن نجله هو الوحيد على 4 فتيات، وكان رجل بمعنى الكلمة ولم يكن قد مضى على حصوله على الإعفاء من التجنيد أكثر من 20 يوما لانه وحيد.

وأضاف قائلا: كان حلمه السفر إلى الخارج خاصة أن لنا أقارب فى دولة الإمارات وكان يجهز أوراقه للسفر ،لكنه خلال تلك الفترة قرر أن يساعدنى وطلب منى أن يعمل حتى يساعد معى فى الظروف وتربية اشقاءه البنات.

ولفت إلى أن فى هذا اليوم خرج طه بالتوك توك وكان يقف على كوبرى فى أول القرية بصفط اللبن التابعة لمركز المنيا وكان وجهه منير وفى حوالى الساعة 11 طلبت منه أن يأتى لتناول الطعام لكنه رفض وقال لى سأعود بعد العمل ،لكنه لم يعد مرة أخرى .

والد الضحية
والد الضحية

 

وأشار بعد مرور وقت على عدم عودته إلى المنزل، حاولت الاتصال به إلا أن تليفونه كان مغلقا ويعطينى رسالة إلكترونية، مر الوقت وشعرت ساعتها بالقلق الشديد، فخرجت إلى الموقف أسأل عنه وهناك دلنى أحد الحضور أنه رأى توك توك طه فى مكان بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة للمركز أيضا.

واستطرد قائلا: أسرعت إلى هناك مستقلا توك توك وبالفعل وجدنا التوك توك يقف على جانب إحدى مصرف المحيط أخذنا نبحث عن طه وإذا بنا نجد حذائه الذى كان بقدمه على الأرض تيقنا فى هذه اللحظة أن طه قد أصابه مكروه.

وأشار، بدأنا رحلة البحث عنه فى المياه حتى عثرنا عليه ملقى فى المياه مفارقا الحياة حملناه إلى المستشفى لكنه كان مفارق الحياة قائلا  طه كان عمره 20سنه إلا أنه كان يتميز بعقل الحكماء ولو ظللت أنجب ألف طفل لن أستطع أن أنجب مثل طه الشاب الذى تحمل المسئولية ولم يكن حتى يشرب الشاى أو السجائر وكان ملتزما لدرجة أن وجهه كان منيرا وقد حزنت عليه القرية جميعا.

تابع، عقب حصوله على شهادة المعافاة عرضنا عليه الزواج إلا أنه رفض وطلب أن يعمل ويجتهد حتى يستطيع تجهيز نفسه ورفض مساعدتى له ،وقال لى :انا سوف أعمل وكل قرش يرزقنى الله به سوف أجهز به شىء فى الشقة ،فقد كان يتميز بإحساس كبير جدا.

وأتقدم بالشكر للأجهزة الأمنية التى تبذل جهدا كبيرا فى البحث عن مرتكبى الواقعة وانا احتسبت نجلى عند الله لكنى رفضت استقبال العزاء حتى تهدأ  النار بداخلى ويتم القبض على الجناة.

وأكد أن طه لم يكن له أى عداءات أو أى شىء بل كان محبوبا جدا من الكبير والصغير من جميع أهالى القرية الذين حزنوا حزنا شديدا عليه، وكانت جنازته مهيبه جدا، وخرج الجميع يودعه الوداع الأخير.

وأضاف أن شقيقاته وجميع من فى المنزل ووالدته مصابون بصدمه كبيرة حزنا على فراق طه، وانا اثق فى الأجهزة الأمنية وقدرتهم على ضبط الجناة.

وفى نفس السياق تواصل الأجهزة الأمنية رحلة البحث عن الجناة المتهمون بارتكاب الواقعة ،من خلال تشكيل فريق من البحث الجنائى ومباحث مركز المنيا، وذلك عقب تلقى الأجهزة الأمنية إخطارا من قسم شرطة المنيا يفيد تلقيها بلاغ لاختفاء سائق توك توك بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا يدعى طه جمال ابو اليزيد 20  سنه سائق توك توك وبعد عدة ساعات عثرت الأهالى على جثة السائق على مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين والعثور على التوك توك بالقرب من مكان الحادث.

 

 
 
 
والد سائق التوك يحمل صورته
والد سائق التوك يحمل صورته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة