أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موقف ميسي من المشاركة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 23 سبتمبر 2021 08:43 م
تعرف على موقف ميسي من المشاركة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا ليونيل ميسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لا توجد شكوك حول مشاركته في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي التي ستقام الثلاثاء القادم على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية ان ليونيل ميسي سيشارك في مباراة مانشستر سيتي وأن المدير الفني للفريق الباريسي لا يشك في قدرة اللاعب على مواجهة بطل الدوري الإنجليزي.

وغاب ليونيل ميسي عن مباراة فريقه أمام ميتز التي استطاع فيها باريس سان جيرمان تحقيق انتصار قاتل بنتيجة 2 / 1 بعدما تألق المدافع المغربي أشرف حكيمي وسجل هدفي اللقاء.

وعانى ليونيل ميسي من إصابة في الركبة أدت الى غيابه عن المباراة الماضية الا أنه بات قريباً للغاية من المواجهة القادمة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام الخاصة بكرة القدم فإن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي هو أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في مرمى مانشستر سيتي تاريخياً.
 
ونجح ليونيل ميسي في تسجيل 6 أهداف في مرمى مانشستر سيتي وذلك قبل المباراتين اللتين ستجمع الفريق الفرنسي الجديد للأسطورة الأرجنتينة مع بطل الدوري الإنجليزي.
 
وضمت المجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا الأندية التالية: "مانشستر سيتي – باريس سان جيرمان – لايبزيج – كلوب بروج".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة