أكرم القصاص - علا الشافعي

شوف بنفسك أفضل فرص العمر للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة.. فيديو

الخميس، 23 سبتمبر 2021 11:12 ص
شوف بنفسك أفضل فرص العمر للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة.. فيديو الزميل حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في حلقة جديدة من برنامج بيني وبينك، ننتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتوفر أفضل فرص الاستثمار حاليا، خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة بهذا المشروع القومي، ولكن لا يعرف الكثيرون كيف يستفيدوا من هذه الفرص الاستثمارية الكبيرة التي أصبحت متاحة في العاصمة.
 
وأكد عبد العظيم خليل، الرئيس التنفيذي لشركة دولمن للتطوير العقاري، خلال لقائه بحسن مجدي، مقدم برنامج بيني وبينك، أن عدد الوحدات في الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة كبير للغاية، وفي نفس الوقت يتم تسليمها كاملة التشطيب للسكان، ولهذا سينتقل المواطنين للسكن بسهولة كبيرة، وهذا سيوفر عدد كبير من السكان، ولكن لمن يرغب في الاستثمار، سيكون من الأفضل له شراء المحلات التجارية، لأن المحلات التجارية تقدم أفضل عائد استثماري ممكن.
 
وأوضح أن شراء المحلات التجارية يجب اختيارها على أسس، مثل أن تتأكد من نسبة الإشغال المتواجدة في المكان الذي ستقوم بالشراء فيه، بحيث تتأكد من وجود عدد كبير من السكان بجوار الوحدة السكنية التي تشتريها، موضحا أن العائد الاستثماري من الوحدات التجارية سيكون بحوالي 13% كل عام، وسيتمكن المستثمر من جمع ثمن الوحدة التي قام بشرائها في حوالي 7 أعوام، وفي نفس الوقت يكون محتفظ بالوحدة التجارية التي يتضاعف سعرها سنويا.
 
وحذر الرئيس التنفيذي لشركة دولمن للتطوير العقاري، من الاعتماد على وعود من البائعين، فيجب على المشتري أن يشاهد استثماره بنفسه، ويرصد حجم الإنجاز الذي تقوم به الشركة التي سيقوم بالشراء منها، إضافة لمراجعة أوراقها، والتأكد من وجود نسب إشغال عالية في المكان الذي يشتري فيه.
 
وتابع عبد العظيم، أن شركة دولمن حصلت على 3 قطع أراضي في الحي السكني الثالث، عن طريق التخصيص بالأمر المباشر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكدا أن الهيئة كانت قاصية على الشركات لمصلحة العميل، من حيث اختبار الملائة المالية للشركات، وإلزامهم بدفع مبالغ 30% دفعة مقدمة للأرض، وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات، وإلزام الشركة بتسليم المشروع متكامل في 3 سنوات فقط، مع إقرار الشركة بإمكانية تصرف الهيئة في أرصدة الشركة في حال أي مخالفة.
 
وأوضح أن هيئة المجتمعات العمرانية تتحرك بشكل سريع جدا وتنهي البناء بسرعة كبيرة جدا من عمليات الإنشاء والتشطيب ولهذا أنت تكون مجبر على إنهاء عملك سريعا.
 
وتابع أنهم تمكنوا من جذب عدد من الشركات الكبيرة لتكون عوامل جذب للمولات الخاصة بهم، مثل بن عبد المعبود، وسوبر ماركت أولاد رجب، وباشيونل للشوكولاتة، مؤكدا أن كل هذه العلامات الكبيرة ستكون عامل جذب كبير للمشروع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة