نابولى يكتسح سامبدوريا برباعية ويستعيد صدارة الدورى الإيطالى.. فيديو

الخميس، 23 سبتمبر 2021 08:41 م
نابولى يكتسح سامبدوريا برباعية ويستعيد صدارة الدورى الإيطالى.. فيديو سامبدوريا ضد نابولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق نابولي مضيفه سامبدوريا بنتيجة 4 / 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيكتور أوسيمين (هدفين)، وفابيان رويز، وبيوتر زيلينسكي في الدقائق 10، 39، 50، 59 على التوالي.

بهذه النتيجة استرد نادي نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في جميع مباريات بالعلامة الكاملة حيث استطاع تسجيل 14 هدف وتلقى هدفين فقط.

في المقابل، واصل سامبدوريا نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي وحجز الترتيب الثالث عشر بين أندية البطولة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة التعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 5 أهداف وتلقى 7.

في مباراة أخرى، تعادل فريقا لاتسيو وتورينو إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

جاء هدف تورينو الوحيد في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب ماركو بياتسا، بينما سجل شيرو إيموبيلي هدف لاتسيو في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة اشهار الحكم 6 كرت صفراء بواقع 3 لكل لفريق حيث اتسمت المواجهة بالندية والخشونة بين جميع اللاعبين.

بهذه النتيجة تواجد لاتسيو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلهما وخسارة مواجهة واحدة وتسجيل 12 هدف وتلقى 7.

بينما حجز تورينو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مواجهتين والتعادل في واحدة، وسجل 8 أهداف وتلقى 5 فقط.

مباراة نابولي

مباراة نابولي
نابولي ضد سامبدوريا
نابولي ضد سامبدوريا
نابولي وسامبدوريا
نابولي وسامبدوريا
مباراة نابولي وسادمبدوريا
مباراة نابولي وسادمبدوريا
سامبدوريا ونابولي
سامبدوريا ونابولي
نابولي
نابولي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة