استلام لحوم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية فى البحيرة

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 03:33 م
استلام لحوم صكوك الأضاحى لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية فى البحيرة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وعدد من قيادات الأوقاف، اليوم الجمعة، إستلام  4 طن من لحوم الأضاحى ضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيع صكوك الأضاحى على القرى الأكثر إحتياجاً بالبحيرة .

يذكر أنه تم توزيع 40 طن لحوم من صكوك الأضاحى خلال الفترة الماضية  ليصبح الإجمالى 44 طن لحوم تم توزيعها بنطاق المحافظة، وكان الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية واللواء هشام أمنة محافظ البحيرة قد قاموا بأداء شعائر صلاة الجمعة من مسجد التوبة بدمنهور ثانى أقدم مسجد بأفريقيا.

والقى خطبة الجمعة الدكتور نوح العيسوى احد قيادات وزارة الأوقاف وكانت الخطبة عن الأخلاق فى الإسلام وأهمية جبر الخواطر ومواساة المرضى والبسطاء، وقام اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة باستقبال  مفتى الجمهورية فور وصولهما إلى أرض المحافظة.

وكانت مدينة رشيد قد شهدت احتفالات حاشدة بالشوارع والميادين وذلك للاحتفال بالعيد القومى لمحافظة البحيرة، وتضمن برنامج الاحتفال إيقاد شعلة النصر من ميدان الحرية بوسط المدينة وكذلك تقديم عروض فنية ورياضية بالشوارع والميادين  بالإضافة إلى تقديم عروض لفرقة البحيرة للفنون الشعبية ،وطابور عرض لفرق الشباب والرياضة.

كما تضمنت الاحتفالات تفقد محافظ البحيرة و القيادات الشعبية والتنفيذية، لعدد من المشروعات التنموية مثل ميناء الصيد الجديد، وكذلك متابعة أعمال المشروع القومى لتطوير مدينة رشيد 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة