أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الإيطالي.. عودة جيرو لميلان ضد سبيزيا واستمرار غياب إبراهيموفيتش

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 05:48 م
الدوري الإيطالي.. عودة جيرو لميلان ضد سبيزيا واستمرار غياب إبراهيموفيتش ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولى، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة مضيفه سبيزيا، والمقرر إقامتها غد السبت، على ستاد "البرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

وشهدت قائمة ميلان عودة المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخرا وأدت لغيابه عن مواجهة فينيزيا الماضية، فيما واصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش غيابه عن صفوف الروسونيرى.

وجاءت قائمة ميلان ضد سبيزيا كالتالى..

قائمة ميلان
قائمة ميلان

وكان ميلان حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق فينيزيا الصاعد حديثا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، علي ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي. 

ورفع ميلان رصيده للنقطة 13 فى وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالي، بالتساوى مع إنتر ميلان صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد فينيزيا عند 3 نقاط فى المركز الثامن عشر. 

وفى نفس السياق، عانى جيرو مؤخرا من ألام أسفل الظهر منذ لقاء ليفربول في دورى أبطال أوروبا، وفشل في التعافى منها قبل مواجهة فينيزيا، الأمر الذى جعله لم يتدرب مع الفريق.

أضاف التقرير أن ستيفانو بيولى المدير الفني لفريق الروسونيرى سوف يظل في الإعتماد على خدمات المهاجم الكرواتى أنتى ريبيتش في لقاء الغد، في ظل غياب أيضا النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان جيرو قد تألق مع ميلان بتسجيله ثنائية في الفوز على ضيفه فريق كاليارى بنتيجة 4 – 1، في الجولة الثانية من الكالتشيو، قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة