بوروسيا دورتموند يستقر على ضم كييزا بعد رحيل هالاند

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 04:30 م
 بوروسيا دورتموند يستقر على ضم كييزا بعد رحيل هالاند فيديريكو كييزا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني استقر على بديل نجمه النرويجي، إيرلينج هالاند الذي بات قريبا من الرحيل عن قلعة فيستفاليا، خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن اللاعب لن يستمر مع النادي حتى نهاية عقده، خاصة مع تفعيل بند الشرط الجزائي في عقده في صيف عام 2022، والذي سيبلغ 75 مليون يورو.
 
وقالت مجلة "4-4-2" البريطانية، إن النادي الألماني يخطط للتعاقد مع الإيطالي فيديريكو كييزا، لاعب يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وذكرت أن اللاعب يعد هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، وأن بورتموند سيجد صعوبة بالغة في استقدام فيديريكو كييزا إلى الفريق الألماني 
 
كانت هناك تقارير أخرى ، تحدثت عن دخول فريق ليفربول الإنجليزى قائمة الأندية الراغبة في الفوز بخدمات إيرلينج هالاند.
 
ويشعل النرويجي إيرلينج هالاند موهبة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الصراع أيضا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى أن انضم ليفربول .
 
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليفربول أحدث المنضمين لسباق التعاقد مع صاحب الـ 21 عامًا ، حيث تتسابق كبرى أندية أوروبا لخطف هالاند من ملعب سيجنال إيدونا بارك، على رأسها ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.
 
وكان تشيلسي أحد المهتمين بشدة بالتعاقد مع الدولي النرويجي الشاب، لكنه صرف النظر عن الصفقة بعد تعاقده مؤخرا مع البلجيكي روميلو لوكاكو.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة