دانى ألفيس يعلن عدم توقيعه لأى نادٍ لنهاية العام بعد مغادرة ساو باولو

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 07:27 م
دانى ألفيس يعلن عدم توقيعه لأى نادٍ لنهاية العام بعد مغادرة ساو باولو دانى ألفيس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي برشلونة وباريس سان جيرمان الأسبق، عدم توقيعه لأي نادِ حتى نهاية العام، ونشر صورة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، موجهًا رسالة لجمهوره ومتابعيه بعد مغادرته لنادي ساو باولو البرازيلي.

وقال ألفيس فى البوست الذى نشره منذ قليل: "اخترت عدم التوقيع مع أى نادٍ لبقية العام، جئت إلى البرازيل من أجل حلم طفل، وتحقق الحلم، أن تكون بطلاً مع نادي القلب لا يقدر بثمن، الأمر لا يتعلق بالمال، إنه يتعلق بالقيم، إنه يتعلق بالرجولة، إنه يتعلق بالشخصية، إنه يتعلق بالإرث".

دانى ألفيس
دانى ألفيس

وأضاف ألفيس فى البوست: "أشكركم جميعًا على اهتمامكم، لكني أود إغلاق الفصل دون أي تدخل، أعلم أنه قيل الكثير من الأشياء، لكن الحقيقة واحدة فقط، لقد جئت إلى هنا من أجل حلم وأغادر هنا محققًا، شكرا جزيلا".

وسبق أيضًا، أن أعلن نادى ساو باولو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنهاء تعاقده مع مدافعه البرازيلي المخضرم داني ألفيس، وقال إن لاعبه داني ألفيس، رفض الحضور إلى التدريبات، واشترط حصوله على دين مليوني ناتج عن التأخير في دفع رواتبه لكي يستمر مع الفريق.

وكتب النادي في بيانه: "يعلن نادي ساو باولو عن توقيعه اتفاقية اليوم لإنهاء عقد اللاعب داني ألفيس، الذي كان مرتبطاً بعقد مع النادي حتى ديسمبر 2022".

يذكر أن ألفيس دافع عن ألوان برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، في مشواره الاحترافي بقارة أوروبا، وكان ألفيس وميراندا، قلب دفاع فريق ساو باولو، يشاركان مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الماضية التي أُقيمت في الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة