طقس متقلب وأمطار متقطعة واضطراب بحركة الأمواج فى الإسكندرية.. لايف وصور

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 02:06 م
طقس متقلب وأمطار متقطعة واضطراب بحركة الأمواج فى الإسكندرية.. لايف وصور طقس متقلب بالإسكندرية
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" فيديو لايف، حول حالة التقلبات الجوية التى تشهدها الإسكندرية، حيث تراكمت السحب الكثيفة الداكنة مع غياب سطوع الشمس، فى ظل استمرار الارتفاع فى درجات الحرارة واستمرار الإقبال على شواطئ الإسكندرية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرار حيث سجلت الإسكندرية 30 درجة فى العظمى و24 درجة فى الصغرى.

وقد أشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر الجارى، أن هناك احتمال سقوط أمطار خفيفة على أجزاء متفرقة من السواحل الشمالية مع عدم سقوط أمطار خلال اليومين القادمين.

من جانبها كثفت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، استعداداتها، حيث قامت بحملات تطهير الشنايش والمطابق، مع أعمال تطهير نفق 45 فجرا، ووضع تمركزات فى حى منتزه ثان بكوبرى المندرة وكذلك الاستعداد بأطقم النوبتجيات بواقع 2سيارة بكل منطقة وأفراد الشبكات وعدد 6 سيارات بإدارة الطوارئ.

من جانبه أكد الدكتور هلالى عبد الهادى نائب شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، أنه تم إخطار الإدارة المركزية للصرف بوزارة الرى بتطهير كافة نقط اعاقة السريان داخل مصرف زهرة بمواجهة قرى ابيس الاولى والثانية، ومتابعة ميدانية لمنسوب حوض المص بمحطة طلمبات القلعة لمنع مشاكل زيادة منسوب المصارف الفرعية فى محيط قرى ابيس الاولى والثانية تنسيقا مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى.

وكذلك مراجعة ميدانية لمناسيب مصرف القلعة بالتنسيق مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى فى إطار الاستعدادات للتعامل مع الأمطار حيث تبين وجود ارتفاع ملحوظ فى منسوب طرد محطة طلمبات القلعة وتم التنسيق الفورى مع الادارة المركزية للصرف بوزارة الرى.

من جهة أخرى شهدت شواطئ الإسكندرية استمرار الإقبال من المصطافين فى ظل ارتفاع درجة الحرارة سيولة مرورية ملحوظة على كورنيش الإسكندرية.

أحد-شواطئ-اسكندرية
أحد شواطئ اسكندرية

 

اقبال-المواطنين-على-الشواطئ
اقبال المواطنين على الشواطئ

 

تراكمت-السحب-الكثيفة-الداكنة
تراكمت السحب الكثيفة الداكنة

 

سحب-كثيفة
سحب-كثيفة

 

سحب-كثيفة-تغطي-سماء-محافظة-الاسكندرية
سحب-كثيفة-تغطي-سماء-محافظة-الاسكندرية

 

شوارع-اسكندرية
شوارع-اسكندرية

 

شواطئ-الاسكندرية
شواطئ-الاسكندرية

 

طقس-متقلب-بالإسكندرية
طقس-متقلب-بالإسكندرية

 

طقس-متقلب-على-شواطئ-الاسكندرية
طقس-متقلب-على-شواطئ-الاسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة