أكرم القصاص - علا الشافعي

نيللى كريم تبكى بسبب رسالة راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل "بـ100 وش" لفيلم

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 12:58 ص
نيللى كريم تبكى بسبب رسالة راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل "بـ100 وش" لفيلم نيللي كريم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتمالك الفنانة نيللى كريم نفسها من البكاء، بعد مشاهدتها رسالة أرمينا كامل راقصة باليه، خلال إشادتها في دورها في الباليرينا، موجهة لها رسالة قائلة:"اتأثرت بكلامها وافتكرت الأيام الحلوة لما كنت بشتغل في دار الأوبرا المصرية، وافتكرت كل أساتذتي وقد إيه الواحد تعب، وقد إيه فن الباليه جميل وراقي وعلمني حاجات كتير أوي".
 
وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "يوم ليك"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية سمر يسرى، تعليقا على أغانى المهرجانات: "بحب الفن والناس الموهوبة على كل المستويات، والحياة تستوعب كل حاجة". 
 
وتابعت نيللى كريم: "كل فنان الجمهور بيبص له حسب شغله، وبعض الأفعال الشخصية التي تظهر على الميديا لها مناقشات تحدث، ودي ضريبة الشهرة". 
وقدمت الفنانة نيللى كريم، أغنية مهرجانات مع فرقة "المدفعجية" خلال حلقة البرنامج. 
 
وتابعت: "شغلي ساعدني في حياتى، وبالنسبة لي أنا بعمل حاجة بحبها، اللى قصرت فيه أنى مقعدتش مع أولادى فترة كافية، ستات كتيرة دلوقت بتشتغل"، وردا على سؤالها حول تقصيرها في زيجاتها، قائلة: "لا بالتلاتة". 
 
ولفتت إلى أن "مسلسل "بـ 100 وش" هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، موضحة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن "لأعلى سعر" كان ناجحا، وكذلك "ضد الكسر".

وتابعت ردا على تساؤل حول تصرفها في حالة وجود شخص غير مريح معها في الأسانسير، قائلة: "مش مهم مريح بس ريحته تكون كويسة"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقدم دور فتاة ليل، مردفة: "لو في أحد الأعمال شخص إسرائيلى، قبل أي عمل أجنبي أو غيره هسأل الناس دي مين؟ وهستفسر".
 
وذكرت أنه لو خيروها عن تقديم فيلم للفنانة هند رستم، قالت إنها ستقدم دورها في فيلم "إشاعة حب"، وأشارت إلى أنها تجيد الطبخ، معلقة: "بعرف أعمل سلطة روسي ورنجة بالبنجر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة