هبوط اضطرارى لمروحية طبية فوق مبنى بمدينة روسية أثناء نقل مريض.. فيديو وصور

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 03:10 م
هبوط اضطرارى لمروحية طبية فوق مبنى بمدينة روسية أثناء نقل مريض.. فيديو وصور محاولة تحريك الطائرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هبطت طائرة هليكوبتر طبية تابعة للإسعاف الجوى الروسى بشكل اضطرارى فوق حافة مبنى بالقرب من طريق سريع في مدينة ايجيفسك الروسية، ونشرت وسائل إعلام روسية فيديو للمروحية وهي تحط فوق أحد المبانى، بينما يقوم رجال الإطفاء والحماية بمحاولة تحريك الطائرة حتى لا تعرض حياة أحد للخطر.

ومن جانبه، أصدر المكتب الصحفى فى وزارة الطوارئ الروسية، بيانا، يفيد بأن المروحية الهابطة كان على متنها أربع أشخاص ولم يصب أحد بأذى داخل أو أي شخص آخر خلال هبوط الطائرة، والمروحية الطبية التابعة للمشفى الحكومي هبطت بشكل اضطراري على طريق فوتكينسكو السريع في مدينة إيجيفسك".

المروحية على حافة المبنى
المروحية على حافة المبنى

 

محاولة تحريك الطائرة
محاولة تحريك الطائرة

ووفقًا لمصدر في وكالة RIA Novosti في خدمات الطوارئ في المنطقة، أفاد بأنه تحطمت طائرة هليكوبتر تابعة لسيارة الإسعاف على سطح مبنى مستشفى إيجيفسك وكانت تقل مريضًا إلى العيادة.

وقالت الخدمة الصحفية لحكومة أودمورتيان، للصحفيين، "لا يوجد جرحى أو قتلى، وتم إرسال المريض الذي تم نقله إلى المستشفى إلى القسم وفقًا لملف المرض"، كما أصيب أحد المسعفين بإصابة طفيفه في رأسه أثناء هبوط الطائرة الهليكوبتر بشدة.

فرق الاطفاء فى المكان
فرق الاطفاء فى المكان

وعلى جانب آخر، أكد المكتب الصحفى لوزارة الطوارئ الروسية - فى وقت سابق من مطلع العام الجارى - مصرع شخص واحد فى تحطم مروحية من نوع "كا-32" تابعة للوزارة، فى مقاطعة كالينينغراد الروسية غربى البلاد، بحسب "روسيا اليوم".

وقالت الوزارة لوكالة "تاس" الروسية، إنه كان على متن المروحية 3 أشخاص، واحد منهم نجا من الحادث دون أن يحتاج إلى مساعدة طبية، وهو قائد الطاقم، والثانى تعافى من الاصابة بينما لقى الثالث مصرعه.

يذكر أن مروحيات "كا-32" متعددة الوظائف مخصصة لأعمال الإغاثة وإخماد الحرائق وإجلاء المصابين من مناطق الكوارث ونقل حمولات يصل وزنها إلى 5 أطنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة