يوفنتوس على أعتاب تمديد عقد ديبالا قبل مواجهة سامبدوريا فى الكالتشيو

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 11:52 م
يوفنتوس على أعتاب تمديد عقد ديبالا قبل مواجهة سامبدوريا فى الكالتشيو ديبالا نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب يوفنتوس الإيطالي بشكل كبير من إغلاق ملف تمديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بشكل نهائي، خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال اجتماع مرتقب بين الطرفين، قبل مواجهة فريق سامبدوريا، المقرر لها بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وذكرت قناة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن ممثلي المهاجم الأرجنتيني ديبالا سوف يجتمعون خلال الساعات القليلة المقبلة مع إدارة يوفنتوس، قبل مواجهة سامبدوريا، في محاولة لإبرام صفقة في أقرب وقت ممكن.

وأضافت سكاى، أن الطرفين على وشك التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد لاعب النجم الأرجنتيني في تورينو، لكن المطالبات الأسبوع المقبل قد تكون حاسمة بالنسبة للعقد الجديد.

ويرغب يوفنتوس في الإبقاء على ديبالا، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفى الأخير.

وكان اليوفى قد حقق فوزه الأول في الكالتشيو خلال الموسم الحالي، على حساب مضيفه فريق سبيزيا بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضى.

ويحتل يوفنتوس المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 5 نقاط، قبل مواجهة سامبدوريا صاحب المركز الثالث عشر بنفس عدد النقاط، ويتصدر نابولى برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة