أنشيلوتي: مباراة فياريال لم تكن الأفضل هذا الموسم

السبت، 25 سبتمبر 2021 11:54 م
أنشيلوتي: مباراة فياريال لم تكن الأفضل هذا الموسم أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن خيبه أمله بعد تعادل فريقه السلبي بدون أهداف ضد ضيفه فياريال خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "لا ليجا".

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد حاولنا خلق فرص بحلول فردية ولكن لم نسبب أي أذى لهم، الشوط الأول واجهنا فيه صعوبات في الضغط، ولكن في الشوط الثاني كانت لدينا سيطرة أكبر، وفياريال تعامل بشكلٍ جيد في الدفاع".

وأضاف: "لم تكن أفضل مباراة لنا هذا الموسم، صحيح بأن فياريال استحوذوا على الكرة بشكلٍ أكبر ولكنهم كانوا يمررونها في الخلف".

وأشاد أنشيلوتي بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد تألقه قائلا: "من حسن حظنا وجود حارس مرمى لدينا مثل كورتوا، لقد قام بعملٍ جيد، هو وميليتاو وألابا كانوا رائعين وخرجوا بشباكٍ نظيفة، هذا أمر إيجابي".

بهذه النتيجة يحافظ فريق ريال مدريد على قمة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن إشبيلية الوصيف برصيد 14 نقطة، فيما يأتي فياريال في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتي بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح في تخطي عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وفاز على مايوركا بنتيجة 6-1 قبل التعادل اليوم.

وتواجه الفريقان في 43 مباراة ، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات، وتعادلا في 15 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة