أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نقلهم لحدائق أكتوبر.. حسام المندوه في زيارة لأهالي عرب الدريسة ويعد بالتدخل لتنفيذ مطالبهم

السبت، 25 سبتمبر 2021 10:42 م
بعد نقلهم لحدائق أكتوبر.. حسام المندوه في زيارة لأهالي عرب الدريسة ويعد بالتدخل لتنفيذ مطالبهم الدكتور حسام المندوه الحسيني في زيارة لأهالي عرب الدريسة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بزيارة أهالي منطقة الدريسة والذين تم نقلهم إلى حدائق أكتوبر. وكان النائب البرلماني حسام المندوه قد بذل جهودا كبيرة بالتواصل مع المسئولين لتوفير منازل جيدة لنحو ٣١ أسرة من أهالي عرب الدريسة بعد تصدع منازلهم جراء أعمال الحفر لخط مترو الأنفاق الجديد، وتابع " المندوه" عملية تسكين أهالي منطقة الدريسة التابعة لدائرة بولاق الدكرور بالجيزة.
 
رحب المواطنون بالنائب حسام المندوه، موجهين له الشكر لحرصه على زيارتهم والاستماع لشكواهم، حيث عرض الأهالي عددا من المشكلات، والتي وعد النائب باتخاذ اللازم مع الجهات المعنية لوضع الحلول اللازمة لها.
 
وطالب الأهالي من النائب بالتدخل لدى شركة الكهرباء لتوفير العدادات بالتقسيط، وكذلك توصيل الغاز الطبيعي، فضلا عن توفير وسائل مواصلات من وإلى المنطقة المتواجدين بها.
 
وأثناء الجولة التفقدية للنائب حسام المندوه، اشتكى الأهالي بسبب وجود مشكلة في "كوفريه الكهرباء" في أحد العمارات، وتواصل مع مسئولي الكهرباء الذين حضروا على الفور وتم حل المشكلة.
 
وأكد النائب حسام المندوه الحسيني، أن كافة المطالب سيتم أخذها بعين الاعتبار واتخاذ ما يلزم لتنفيذها، بما يحقق توجهات الدولة في توفير الحياة الكريمة لجميع المواطنين.
 
وأشار النائب إلى أن الدولة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقوم بدور كبير في حل مشكلة العشوائيات والقضاء على المناطق الأكثر خطورة بتوفير السكن الملائم والعيش الكريم لكل المصريين.
 
وقال الدكتور حسام المندوه: تعامل مصر مع ملف العشوائيات وتوفير السكن لكل المصريين لم يسبق له مثيل، لافتا إلى أنه بفضل تلك الجهود ستتحقق رؤية الرئيس في الوصول إلى دولة بلا عشوائيات.
 
الدكتور حسام المندوه الحسيني (1)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (2)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (3)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (4)
 

43149-الدكتور-حسام-المندوه-الحسيني-(5)
 

45465-الدكتور-حسام-المندوه-الحسيني-(6)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (7)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (8)
 

الدكتور حسام المندوه الحسيني (9)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة