أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط مان يونايتد وتشيلسى بملعبهما فى نفس اليوم للمرة الأولى منذ 10 سنوات

السبت، 25 سبتمبر 2021 05:05 م
سقوط مان يونايتد وتشيلسى بملعبهما فى نفس اليوم للمرة الأولى منذ 10 سنوات سقوط مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي هزيمتين مخيبتين للآمال على ملعبهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2021-2022.

وسقط مان يونايتد في الوقت القاتل أمام ضيفه أستون فيلا، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد".

فيما خطف مانشستر سيتى فوزا مهما أمام تشيلسي بنتيجة 1 / 0  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مانشستر يونايتد وتشيلسي خسرا على أرضهما في نفس اليوم لأول مرة منذ 10 سنوات وتحديدا فى 31 ديسمبر 2011.

وتعود الهزيمة الأخيرة للشياطين الحمر والبلوز على ملعبهما في نفس اليوم، إلى نحو 10 سنوات، حيث بلاكبيرن روفرز فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما سقط تشيلسي على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات التاسعة عشر من البريميرليج موسم 2011-2012.

وتجمد رصيد تشيلسي عند 13 نقطة فى المركز الثالث، ويرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة الـ 13 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى.

كما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 13 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يرفع أستون فيلا رصيده إلي النقطة 10 في المركز السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة