موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

السبت، 25 سبتمبر 2021 01:00 م
موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل نجمنا المصري محمد صلاح اختبارا جديدا اليوم، السبت، عندما يحل فريقه ليفربول ضيفاً على برينتفورد على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول
 

وتقام مباراة مباراة برينتفورد ضد ليفربول فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة. ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة متساويًا مع المتصدر تشيلسي ومانشستر يونايتد الثالث بنفس الرصيد.

برينتفورد ضد ليفربول
 

الريدز يظهر بصورة مميزة هذا الموسم، فهو يسعى في هذه المباراة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل التربع على القمة أو التعمق بالمربع الذهبي، لذا سيقاتل بشراسة لنيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

وفى المقابل، يحتل برينتفورد المرز التاسع على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، ما سيعمل بكل قوة للتحضير لهذه المباراة من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على سلم الترتيب.

برينتفورد ضد ليفربول
 

ويستعد صلاح لفك الاشتباك مع البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز التي شارك فيها الموسم الحالي كما صنع هدفين ليعتلي صدارة ترتيب الهدافين.

برينتفورد ضد ليفربول
 

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" بريطانيا الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي متفوقاً على كل اللاعبين المتواجدين في "البريميرليج" عقب مرور 5 جولات من عمر منافسات أشهر دوريات العالم.

وأكدت سكاي سبورتس في تقريرها عن تقييم اللاعبين أن محمد صلاح حصل على 8962 نقطة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه في ترتيب الأفضل خلال الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة