أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر الفساتين جرأة فى دولاب كريستين ستيوارت.. "ارتدت فستان بمسامير"

الأحد، 26 سبتمبر 2021 10:00 م
أكثر الفساتين جرأة فى دولاب كريستين ستيوارت.. "ارتدت فستان بمسامير" فستان بمسامير
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ عرض فيلم Twilight لأول مرة في عام 2008 ، بدأت شعبية كريستين ستيوارت في التزايد، واتجهت إليها الأنظار وبدأت فى رصد أزيائها.

واستطاعت نجمة فيلم "twilight" الوصول إلى قلب معجبيها من خلال أزيائها التى تميزت بالجرأة، وفى التقرير التالى يوضح موقع "insider" أكثر إطلالات كريستين ستيوارت جرأة على مر السنوات:

عام 2008

في العرض الإيطالي الأول لفيلم "توايلايت" في 30 أكتوبر 2008 ، ارتدت ستيوارت فستان باللون الأبيض ومزود بطبقات وكان الفستان من تمبرلي لندن.

كريستين بفستان ابيض
كريستين بفستان ابيض

وبعد بضعة أسابيع فقط في 17 نوفمبر ، 2008 ، ارتدت ستيوارت فستان بكتف واحد وتميز بألوانه المتداخلة، في العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس، وكان الفستان من Balenciaga.

بفستان بكتف واحد
بفستان بكتف واحد

 

عام 2009
 

في العرض الياباني الأول في 27 فبراير 2009 ، ارتدت ستيوارت الفستان الجلدي الأسود المثير للاهتمام المزود بقطعة قماش بيضاء فى نهايته.

بفستان من الجلد
بفستان من الجلد

 

وقامت ستيوارت بتغيير مظهرها قليلاً في العرض الأول لفيلم "Adventureland" في مارس 2009 بفستان بدون ظهر.

بفستان بدون ظهر
بفستان بدون ظهر

 

وقد مزجت ستيوارت الأزياء الراقية بأسلوب الشارع ، وهو أمر فعلته مرارًا وتكرارًا ، في مايو 2009 في حفل توزيع جوائز MTV للأفلام ، عندما قامت بإقران فستان قصير مصنوع من جلد الثعبان مع كونفيرس الأسود، وكان الفستان من تصميم يجآل أزرويل .

مزجت الفستان بالأحذية الرياضية
مزجت الفستان بالأحذية الرياضية

 

لم يستطع المشجعون الاقتراب من ستيوارت في حفل توزيع جوائز Teen Choice لعام 2009 في أغسطس، حيث كانت ترتدي فستانًا مزينًا بمسامير معدنية عملاقة.

وبدلاً من ارتداء هذا الفستان من Rock and Republic كما هو مُصمم، أضافت ستيوارت قميصًا داخليًا أبيض ، مما أضاف إلى جمالية جريئة.

فستان بمسامير
فستان بمسامير

 

في 12 نوفمبر 2009 ، في العرض الأول لفيلم "نيو مون" الإسباني، ارتدت كريستين هذا الفستان القصير الجريء مع بلوزة شفافة بالكامل ، باستثناء قطعتين تم وضعهما من الأمام، وقامت بإقران الفستان مع الأحذية السوداء الجريئة.

فستان ببلوزة شفافة
فستان ببلوزة شفافة

 

عام 2010:
 

في حفل Met Gala لعام 2010، ارتدت ستيوارت فستان مزود بتنورة شفافة متلألئة، وكان الفستان من تصميم شانيل.

بفستان اسود
بفستان اسود

 

في العرض الأول لفيلم "Eclipse" في لوس أنجلوس في 24 يونيو 2010، اختارت ستيوارت هذا الفستان الأبيض الجليدي ذو الكتف الواحد.

فستان قصير بكم واحد
فستان قصير بكم واحد

 

عام 2011:
 

اختار ستيوارت فستانًا أحمرًا جريئًا بدون ظهر مع فتحة تصل إلى الفخذين في Met Gala 2011، وقد صمم مظهرها Proenza Schouler .

بفستان أحمر طويل
بفستان أحمر طويل

 

وفي حفل توزيع جوائز MTV للأفلام لعام 2011 في يونيو ، تمسكت ستيوارت باللون الأحمر ، هذه المرة اختارت فستانًا قصيرا بدون حمالات مغطى بالمسامير ودبابيس الأمان، وكان الفستان المثير من تصميم Balmain .

بفستان أحمر قصير
بفستان أحمر قصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة