أكرم القصاص - علا الشافعي

الملامح الاولي لفيلم كاني ويست الوثائقي.. تبدأ أحداثه فى 2002

الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:06 م
الملامح الاولي لفيلم كاني ويست الوثائقي.. تبدأ أحداثه فى 2002 كانى ويست
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المطرب العالمي كاني ويست، عن الملامح الأولى لفيلمه الوثائقى المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذى سيسرد كواليس حياته المهنية والاجتماعية وفترة ارتباطه بنجمة تليفزيون الواقع الامريكي كيم كاردشيان.

ونشر ويست عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مقطع فيديو قصير من الفيلم الوثائقي المنتظر، والذى بدأت أحداثه عام 2002، ليشوق جمهوره ومتابعيه قبل الاعلان الرسمي عن طرح الفيلم المقرر له الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)

ومن المقرر ان يتضمن الفيلم الوثائقي لقطات تعرض لأول مرة من حياة المطرب العالمي كانى ويست، وسيغطي مسيرته المهنية في الموسيقى والموضة، ومحاولته الرئاسية الفاشلة لعام 2020، ووفاة والدته دوندا ويست.

وكشفت عدة تقارير أجنبية، منذ ايام، عن توصل النجم العالمي كاني ويست، لاتفاق مع شركة التكنولوجيا التي اتهمته العام الماضي بسرقة أفكارهم وتنفيذها في الكثير من مشاريعه الموسيقية، ليغلق الدعوي القضائية التي رفعتها الشركة ضده.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن نجم الراب صاحب الـ 44 عاما، توصل لاتفاق مع شركة التكنولوجيا بقيمة 20  مليون دولار، لينهي الصراع القانوني بين الطرفين مع تحمل ويست للرسوم القانونية، ووافقت الشركة على سحب كل الدعاوي القضائية المرفوعة ضد ويست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة