حسم مشاركة ميسى ضد مانشستر سيتى بدورى الأبطال غدا

الأحد، 26 سبتمبر 2021 04:02 م
حسم مشاركة ميسى ضد مانشستر سيتى بدورى الأبطال غدا ليونيل ميسى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الثنائى الأرجنتيني ليونيل ميسى والإيطالي ماركو فيراتى لاعبا نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأحد، عقب تعافيهما من الإصابة استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى فى الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن ميسي وماركو فيراتي، لاعبي باريس سان جيرمان، شاركا اليوم في المران الجماعي للفريق الباريسي، قبل يومين من موقعة مانشستر سيتي.

وغاب ميسي وفيراتي عن فوز سان جيرمان على مونبلييه بهدفين دون مقابل، أمس السبت، في الجولة الثامنة من الدورى الفرنسي.

وأضافت إذاعة RMC، أن حالة ليونيل ميسي تتحسّن بمرور الوقت ، هو و ماركو شاركوا في تدريبات اليوم ، هُنالك تفائل كبير بأن الأسطورة سيكون في التشكيلة الأساسية لمواجهة مانشستر سيتي .

وتابعت الاذاعة الفرنسية  غداً الإثنين سيكون يوما حاسما بالنسبة لمشاركة ميسي والدفع به أساسيا.

وأوضحت الإذاعة أن ماركو فيراتي وليونيل ميسي شاركا في جلسة اليوم بأكملها ، ومع ذلك لا يزال يتعين على ميسي انتظار تأكيد تحسنه صباح الغد ليضمن مكانًا في المجموعة أمام مانشستر سيتي ،والنادي متفائل.

وقبل يومين استغل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فترة ابتعاده عن المشاركة مع فريقه بسبب الإصابة، لقضاء وقت مع أطفاله وزوجته عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو، حيث نشرت الأخيرة مجموعة صور عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، يظهران من خلالها أثناء قضائهم بعض الوقت فى أحد المطاعم.

 
وكشف ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى لاعب الفريق من المشاركة في المباريات المقبلة.
 
وقال بوتشيتينو، في المؤتمر الصحفي ، "ميسي عاد مجددا لبعض التدريبات الخفيفه ونتابع حالته عن كثب، كما نتمنى أن تمضي الأمور جيدًا، وفي يوم الأحد سيكون هُنالك أخبار حوله، ونتمنى أن تكون الأمور بخير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة