أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للفرح

الأحد، 26 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 26/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استعد للفرح برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من أصحاب المبادئ العليا، لديهم قواعد يسيرون عليها تجعلهم من الشخصيات ذو القيمة والهيبة، بالإضافة لكونهم يمتلكون الكثير من الهوايات ، لهم القدرة على الإبداع، يستطيعون تنظيم وقتهم بالشكل المفضل الذي يشبع هوايتهم وأيضاً لا يؤثر على خطواتهم في العمل، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابذل مجهودك في محله، ولا تضيع وقتك في ممارسة بعض الانشطة التي قد تسبب لك تعب أو مشكلات، تابع مهنتك وكل جديد فيها حتى تواكب تطورات العصر وتكون متجدد في الافكار والمقترحات.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

استعد للفرح قريباً مع الحبيب المنتظر، لديك فرصة كبيرة للسعادة عليك باستثمارها جيداً، حب نفسك وقدرها كي يقدم لك الطرف الاخر ما تريد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك اتباع نظام صحي، يتضمن ممارسة الرياضة في الصباح الباكر فهو من الأشياء التي يجب أن تكون نمطاً لحياتك، مع زيادة النشاط في الصباح والذي يجعل من جسدك كتلة مليئة بالطاقة والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حان وقت السعادة والفرح، راحتك ستبدأ بعملك في هدوء واتخاذ الحكمة منهج في عملك، لا تندفع خلال الفترة القادمة بإتخاذ بعض القرارات، فكر جيداً قبل أي خطوة تخطوها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة