دوا ليبا عارضة أزياء لأول مرة.. تقود عرض فيرساتشي بميلانو بجانب جيجي حديد

الأحد، 26 سبتمبر 2021 06:00 م
دوا ليبا عارضة أزياء لأول مرة.. تقود عرض فيرساتشي بميلانو بجانب جيجي حديد جيجي حديد ودوا ليبا
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظهور مفاجئ، قادت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية، دوا ليبا، عرض أزياء فيرساتشي لربيع وصيف 2022، لأول مرة كعارضة أزياء، وذلك خلال فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.

وافتتحت دوا ليبا عرض فيرساتشي جنبا إلى جنب عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، وغردت دوناتيلا فيرساتشي عبر "تويتر" تشكر الفريق بأكمله على ما وصفته بـ  "اللحظة السريالية"، مشيرة إلى أن العرض كشف النقاب عن ظهور المغنية دوا ليبا كعارضة أزياء في لحظة غير متوقعة.

 
دوا ليبا تقود عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو  (1)
دوا ليبا وجيجي حديد يقودان عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو 

 

دوا ليبا تقود عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو  (1)
دوا ليبا تقود عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو 

 

افتتحت دوا ليبا العرض بسترة سوداء مائلة وتنورة متناسقة مزينة بدبابيس أمان كبيرة ومتعددة الألوان تحمل توقيع العلامة التجارية، تم تنسيق المجموعة مع أحذية ذات كعب عالي باللون الأسود وماكياج صاخب يتميز بظلال العيون باللونين الأخضر والأزرق والشفاه اللامعة، كما ارتدت عقد أنيق مع قلادة تحمل شعار العلامة التجارية وأقراط كبيرة معاصرة.

دوا ليبا تقود عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو  (2)
دوا ليبا تختتم عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو 

 

واختتمت دوا ليبا العرض مع تنورتها ذات الفتحة، والتي تميزت باللون الوردي المعدي الأقرب لألوان النيون، وقميص مطابق، تم تثبيت فتحة التنورة المرصعة بالترتر معًا بواسطة دبابيس كبيرة بلون مماثل، بينما حافظت على المكياج وتسريحة الشعر الأنيقة والخواتم كما هي، وغيرت عقدها وأقراطها، وأكملت المغنية اطلالاتها بكعب وردي مذهل، وعلى الرغم من كونها المرة الأولى التي تقوم بدور العارضة إلا أنها نجحت في خطف الأنظار وإعجاب المتابعين للمدرج.

 

دوا ليبا تقود عرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو  (3)
جيجي حديد تقودعرض فيرساتشي بأسبوع الموضة بميلانو 

 

كما شاركت جيجي حديد دوا ليبا في قيادة العرض في فستان أسود يتميز بتفاصيل الأزهار في الصدر والحاشية. قامت بتزيين مظهرها المثير بغطاء رأس من اللاتكس وحقيبة يد بيضاء والكثير من الخواتم وأحذية كعب ذهبية مدببة.

أما إطلالتها الثانية والختامية كانت عبارة عن فستان أسود بفتحة عالية الفخذ مع خط رقبة على شكل قلب متدلي ومزين بدبابيس أمان كبيرة فيرساتشي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة