المصرى يختار ملعب برج العرب لإقامة مبارياته فى الموسم المقبل

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 01:04 م
المصرى يختار ملعب برج العرب لإقامة مبارياته فى الموسم المقبل المصرى البورسعيدى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى على اختيار استاد برج العرب لاستضافة مبارياته في الموسم المقبل، سواء فى البطولات المحلية أو الكونفيدرالية الأفريقية، فى ظل معرفة اللاعبين بأرضية الملعب التي استضافت الفريق خلال السنوات الماضية .

وكان مسئولو المصري يأملون في خوض مبارياتهم على ستاد القناة بالإسماعيلية نظرا لقربه من مدينة بورسعيد إلا أن عدم جاهزية الملعب في الوقت الحالي جعل المسئولين يعودون إلى ستاد برج العرب .

ويعسكر المصرى بقيادة التونسى معين الشعبانى المدير الفني للفريق حاليا ببرج العرب لتجهيز الفريق قبل مباراته الهامة امام بطل اوغندا في دور الـ32 للكونفيدرالية .

من ناحية أخرى، رفض معين الشعباني فرض أي عقوبات على أحمد رفعت، لاعب الفريق الذى سبق وتهرب من معسكر النادي الأسبوع الماضى ورفض تسليم جواز سفره للمدير الإداري لانهاء اجراءات السفر إلى أوغندا لملاقاة سلطات الموارد الأوغندى بالكونفدرالية.

ورأى الشعبانى أن الواقعة حدثت قبل توليه القيادة الفنية بشكل رسمي، وبالتالي أحال ملف عقوبة اللاعب لمجلس إدارة المصري الذى ينوى التحقيق مع رفعت وتطبيق اللائحة عليه في الساعات القليلة المقبلة.

وعاد أحمد رفعت، لاعب المصرى البورسعيدى، إلى تدريبات فريقه، الأحد، بعد انتهاء أزمته التي اندلعت خلال الأيام الماضية ومنعته من خوض المران.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة