حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئا

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن هادئا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس شخص يحب السفر والحياة، يميل لخوض المغامرات والتعرف على الثقافات المختلفة، يتمتع بروح الدعابة وألفكاهة، لكنه سريع الغضب ولا يمكنه السيطرة على ردود أفعاله فى أوقات الغضب، فهو سليط اللسان إلى حد كبير، لكنه مخلص ومحب، ويمكن أن يبذل أقصى طاقته لإسعاد شريكه، ومن مشاهير برج القوس، الفنانة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

 حاول أن تكون ملما بكل تفاصيل عملك حتى تتمكن من تقديم أفضل ما عليك، واتخاذ القرارات السليمة التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة لصالح شركتك، لا تتردد في طلب المساعدة إذا تطلب الأمر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

 حاول أن تكون هادئا في التعامل مع شريكك، وابتعد تماما عن العصبية التي تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكنه التسامح فيها، لذلك تجنب المناقشة وقت العصبية، وحاول أن تخلق حوارا هادئا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

تجنب تناول الأطعمة الدسمة والسكريات التي تسببت في زيادة وزنك بشكل ملحوظ، واستبدلها بالخضراوات والفاكهة التي توفر لجسمك كل ما يحتاجه من عناصر غذائية بالإضافة إلى أنها لا تسبب زيادة في الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، أن يحاول الحصول على دورات تدريبية في عدد من المجالات المرتبطة بعمله لتطوير مهاراته، ومنحه مزيد من الخبرة التي تساعده على تحقيق التميز الذي يسعى إليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة