سيدة بالمنوفية ترمى طفلها الرضيع على الرصيف وجنبه رسالة "محتاج علاج".. فيديو

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 11:57 م
سيدة بالمنوفية ترمى طفلها الرضيع على الرصيف وجنبه رسالة "محتاج علاج".. فيديو
المنوفية محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، رصد خلاله واقعة عثور الأهالى على رضيع حديث الولادة ملقى على الرصيف وبجواره رسالة مؤثرة كتب بها "محتاج علاج".

وقال أحد مواطنى المدينة، إنه تفاجأ بخبر العثور على طفل ملقى على الرصيف، مشيرا إلى أنه لم يصدق ما سمعته أذناه وترك عمله وذهب مسرعا للتأكد من الخبر، ليجد أن الأمر صحيح وأن هناك طفلا يصرخ بالفعل على الرصيف.

وأضاف أن الأهالى قاموا بحمله وأسقوه اللبن، ثم اتصلوا بالنجدة ليرسلوا بدورهم سيارة إسعاف، فانتقلوا بعد ذلك لقسم الشرطة ومن ثم ذهبوا للمستشفى للاطمئنان على صحة الرضيع.

وأشار أنه تم إجراء عدد من التحاليل للطفل الرضيع، كشفت عن إصابته بالصفراء المرضية بنسبة مرتفعة جدا، ليتم نقله على الفور إلى مستشفى أخرى لإبقائه فى حضانة. 

وقال إنهم وجدوا مع الطفل حقيبة تحتوى على ورقة كتب بها عدد من الأدوية التى يتجرعها الطفل، وقام الأهالى بدورهم بتوفيرها له، بالإضافة إلى ورقة كتب عليها: "موعد سقوط الحبل السرى يوم الأحد الأسبوع القادم الساعة العاشرة صباحا".

وأشار إلى أن الأهالى قاموا بتفريغ الكاميرات بالشارع الذى تم العثور فيه على الطفل، ليجدوا صورة المرأة التى تركته على الرصيف، مضيفا أن التسجيلات أظهرت فشل محاولاتها لتركه فى عدة أماكن بالشارع، حتى استقرت لتركه فى المكان الذى عثر عليه فيه. 

وقال إن النيابة تباشر تحقيقاتها منذ اللحظة الأولى لمحاولة الكشف عن هوية مرتكب هذه الجريمة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة